الاجتماع الوزاري الخليجي - الأميركي الخامس لـ "منتدى التعاون الإستراتيجي ".

الامارات 7 - عقد أصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الليلة الماضية في نيويورك وجون كيري وزير الخارجية الأميركي .. الإجتماع الوزاري الخامس لـ " منتدى التعاون الإستراتيجي " بين الجانبين.

ترأس جانب مجلس التعاون إلى الاجتماع معالي الدكتور خالد بن محمد العطية وزير الخارجية في دولة قطر رئيس الدورة الحالية للمجلس الوزاري بمشاركة معالي الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون وكبار المسؤولين من الجانبين.

تم خلال الاجتماع بحث الشراكة الاستراتيجية بين دول المجلس والولايات المتحدة الأميركية و متابعة تنفيذ قرارات القمة الخليجية الأميركية التي عقدت في كامب ديفيد خلال شهر مايو الماضي حيث اعتمد الوزراء تقرير المتابعة المرفوع من لجنة كبار المسؤولين ونتائج إجتماعات مجموعات العمل المشتركة.

كما بحث الوزراء سبل تعزيز علاقات الصداقة والتعاون وتنميتها في المجالات كافة بجانب تطورات الأوضاع الاقليمية والقضايا الدولية ذات الاهتمام المشترك.

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا