تجارب ترفيهية جديدة ومثيرة ومبهرة تنعش أجواء صيف عالم مدهش 2024

الامارات 7 -

ضمن الاحتفالات الكبرى باليوبيل الفضي لإطلاق شخصيّة مدهش

أوقات لا تُنسى في حديقة الألعاب المطاطية الجديدة كليًا والمخيّم الصيفي، وباقات للاحتفال بأعياد الميلاد لكل الأعمار

دخول مجاني إلى القاعات 3-8 في مركز دبي التجاري العالمي لغاية 18 أغسطس

  يستقبل عالم مدهش، أحد أكبر الوجهات الترفيهية والتثقيفية المفضّلة في دبي وواحد من أكبر مرافق الترفيه الداخلية في المنطقة، العائلات والأطفال طوال فصل الصيف في دورته الأكبر، للاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لانطلاق شخصية مدهش. وتتضمن دورة هذا العام العديد من الألعاب والتجارب الجديدة والمثيرة والأنشطة والفعاليات المميزة التي يقدّمها عالم مدهش، وتضم 170 لعبة ووجهة جذب، وتدور حول مغامرات مدهش ودانة طوال فصول العام.

يعتبر عالم مدهش من الفعاليات الرائعة في مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بالتعاون مع دي إكس بي لايف، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي.

ويقدّم عالم مدهش هذا العام عددًا من الألعاب المذهلة، بما فيها حديقة الألعاب المطاطية التي تضم 9 ألعاب ومناطق جذب جديدة تناسب جميع الفئات العمرية؛ ويمكن للأطفال تحدّي أصدقائهم وأفراد عائلاتهم في مناطق المنافسات، والمشاركة في مسار الحواجز والعوائق، وتحدّي أنفسهم ومهاراتهم على حبل الانزلاق المصمّم على شكل سمكة قرش.

ويستمتع الأطفال بتجربة ملهمة في أول مخيم صيفي لعالم مدهش، حيث تم تصميم برنامجين مخصصين للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و8 أعوام، وبين 8 و14 عامًا، وذلك من أجل توفير بيئة آمنة وداعمة للتعلّم والنموّ وقضاء أسعد الأوقات.  وتهدف الأنشطة المتنوّعة وفرص التعلّم إلى تعزيز الفضول والإبداع النقدي بين الشباب، وتُسهم في تعزيز نموّهم الشخصي، وزيادة ثقتهم بأنفسهم، وتعزز قدرتهم على التأقلم مع الظروف، ومهارات العمل الجماعي، وتكوين الصداقات الجديدة.

 

ويمكن للأطفال الذين يرغبون بالاحتفال بأعياد ميلاد مميّزة أن يحتفلوا مع مدهش ضمن باقات الاحتفال بعيد الميلاد في عالم مدهش، حيث يمكن العائلات حجز حفلة لمدة ساعتين، بين مجموعة الألعاب المثيرة والأنشطة المشّوقة والأجواء النابضة بالحياة، وفعاليات الطهي وفنون الطبخ. ويحرص فريق عالم مدهش دائمًا على تنفيذ جميع تفاصيل الاحتفال بدقة وإتقان، ليكون ذكرى مميزة للأطفال وعائلاتهم.

 

ولإضفاء مزيد من الحماس والإثارة، فإن فعاليات وأنشطة عالم مدهش توفّر أجواء رائعة من المرح والسعادة بلا حدود لكل من يزورها طوال فصل الصيف، حيث يضم عالم مدهش أكثر من 100 لعبة أركيد وتجربة بتقنية الواقع الافتراضي، وعروض حية مثيرة، وورش عمل فنية وحرفية تفاعلية، وألعاب ركوب الخيل، ومناطق لعب متنوعة، ومنزلقات مطاطية، وألعاب مهارية مثل كرة السلة، ولعبة "كيك ذا بوكيت" (Kick The Bucket)، ولعبة رمي الحلقات، ولعبة تيك تاك تو، وغيرها الكثير. وستقدم منطقة ألعاب عالم الحيوانات الجديدة كليًا، الأطفال في تجربة رائعة ضمن مسار مستوحى من أجواء حديقة الحيوان. ويوفّر عالم مدهش تجربة مأكولات ومشروبات تلبّي جميع الأذواق وتتضمن أكثر من 20 خيارًا، من ضمنها مقهى مدهش الذي يعتبر تجربة فريدة من نوعها.

 

يمكن للزوار الاستمتاع بالبرنامج التعليمي الترفيهي المميز والتجارب الرائعة في قاعات 3 – 8 في مركز دبي التجاري العالمي لغاية 18 أغسطس. ويستقبل عالم مدهش زواره من الإثنين إلى الخميس بين الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً، ومن الجمعة إلى الأحد بين 10 صباحاً و12 منتصف الليل.

 

وتُقام "مفاجآت صيف دبي 2024" بدعم من الرعاة الرئيسيين، بما في ذلك الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وسيتي ووك وذا بييتش وذا أوتلت فيليدج) وميركاتو، وميريكس للاستثمار، ونخيل (ابن بطوطة مول، ونخيل مول، وذا فيو آت ذا بالم)، بالإضافة إلى مجموعة عبد الواحد الرستماني، وطيران الإمارات، وإينوك، وe&، وطلبات.

 

لمزيد من المعلومات حول عالم مدهش، يرجى زيارة mymodesh@  على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى موقع عالم مدهش الإلكتروني. 

 

 




شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا