استمتعوا بتجربة الألعاب الإلكترونية الفريدة هذا الصيف مع شاشة ألعاب ULTRAGEAR DUAL-MODE OLED مقاس 32 بوصة من "إل جي"

الامارات 7 - اقضوا أجمل لحظات اللعب مع الوضوح الفائق والسلاسة في شاشات الألعاب المصممة خصيصاً من "إل جي"

ارتفعت درجات الحرارة في الشرق الأوسط إلى أعلى مستوياتها هذا الصيف، مما يجعله الوقت المناسب للارتقاء بتجربة الألعاب الإلكترونية الخاصة بكم، مع شاشة الألعاب UltraGear Dual-Mode 4K UHD OLED مقاس 32 بوصة من "إل جي" والمصممة لإشباع شغفكم بالألعاب من خلال التقنيات المتطورة والمرئيات المذهلة. وستجدون مع هذه الشاشة مزيجاً رائعاً من المزايا المبتكرة تضم Pixel Sound وDTS Virtual، مما يوفر تجربة صوتية غامرة ومباشرة من الشاشة.
تتميز شاشة UltraGear Dual-Mode OLED بوضعها المزدوج الذي يسمح للاعبين بالتبديل بسلاسة بين 4K 240Hz وFHD 480Hz، مما يضمن صوراً عالية الدقة ومعدلات تحديث فائقة السرعة، حيث يتخلص وقت الاستجابة 0.03 مللي ثانية (GtG) من الظلال، مما يوفر حركة سلسة وواضحة لتجربة لعب استثنائية.
وبفضل تقنية AdaptiveSync المعتمدة من VESA وتوافقها مع NVIDIA G-SYNC وتقنية AMD FreeSync Premium Pro، توفر الشاشة تجربة لعب سلسة وخالية من التشويش. كما تعمل شهادة VESA ClearMR على تعزيز الوضوح البصري، مما يقلل من ضبابية الحركة ويضمن الوضوح في كل إطار.
وتتميز شاشة OLED بدقة 4K UHD مقاس 32 بوصة أيضاً بتقنية DisplayHDR True Black 400 ونسبة من نطاقDCI-P3 98.5%، مما يوفر ألواناً نابضة بالحياة ودرجات أسود عميقة، بينما تعمل تقنية Micro Lens Array+ في نفس الوقت على زيادة السطوع بنسبة 37.5% (SDR)، مما يجعل كل مشهد ينبض بالحياة بواقعية مذهلة.
صممت الشاشة لتلبية احتياجات اللاعبين، وتتميز بتصميم Unity Hexagonal وتَشغُل مساحة صغيرة على المكتب بفضل حاملها L الذي يتخلص من الفوضى. وتعمل تقنية مقاومة الوهج والانعكاس المنخفض على تقليل تشتيت الشاشة، بينما تضمن تقنية اللون الأزرق المنخفض Live Color Low Blue Light من "إل جي" توفير تجربة مشاهدة مريحة.
يستطيع اللاعبون تخصيص إعداداتهم بسهولة باستخدام واجهة المستخدم الرسومية للألعاب الحائزة على الجوائز والعرض والتحكم على الشاشة. وتعمل ميزة Dynamic Action Sync على تقليل تأخر الإدخال وتعزز Black Stabilizer الرؤية في المشاهد المظلمة وتعمل ميزة Crosshair على تحسين دقة التصوير. ويوفر عداد FPS بيانات الأداء في الوقت الفعلي ويضمن LG Calibration Studio دقة الألوان والتناسق.
ليست شاشة الألعاب UltraGear Dual-Mode OLED مقاس 32 بوصة من "إل جي" مجرد شاشة، بل هي دعوة لتغمروا أنفسكم في عالم غني ومشوق من الألعاب. وتعدكم بفضل ميزاتها المبتكرة وتصميمها الموجه للاعبين بالارتقاء بشغفكم بالألعاب إلى آفاق جديدة هذا الصيف.
  




شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا