الأسبوع الرابع من مفاجآت صيف دبي يقدم عروضًا حصرية على أفضل العلامات التجارية

الامارات 7 -

 ينطلق الأسبوع الرابع من مفاجآت صيف دبي 2024 ومعه العديد من العروض اليومية المميزة. والتي تستمر حتى 4 أغسطس، إذ يمكن للمقيمين والزوار الاستفادة من العروض الحصرية التي تقام ليوم واحد فقط في مراكز التسوق ومتاجر البيع بالتجزئة، وذلك في إطار فعالية مفاجآت صيف دبي اليومية التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 

وسيتم الكشف عن تفاصيل كل مفاجأة قبل 24 ساعة من انطلاقها على موقع مفاجآت صيف دبي الإلكتروني أو من خلال حساب  @StyledByDubaiعلى منصة إنستجرام.

 

ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بتجربة تسوق رائعة من خلال العروض التالية...

 

الثلاثاء، 23 يوليو

يمكن للمتسوقين التعرف على أحدث الصيحات في عالم النظارات والاستفادة من العروض التي يقدمها فرع الجابر للنظارات في مول الإمارات. ففي إطار مفاجآت صيف دبي اليومية، سيحصل المتسوقون على منتج مجاناً مقابل كل منتج يشترونه، بما قي ذلك جميع النظارات الشمسية والإطارات للجنسين.

 

وتُقام "مفاجآت صيف دبي 2024" بدعم من الرعاة الرئيسيين وهم الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات)، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وسيتي ووك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج)، وميركاتو، وميريكس للاستثمار، ونخيل (ابن بطوطة مول ونخيل مول وذا فيو آت ذا بالم)، بالإضافة إلى مجموعة عبد الواحد الرستماني، وطيران الإمارات، وإينوك، و &e، وطلبات. 

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة CelebrateDubai@ و @StyledByDubai على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني لمفاجآت صيف دبي.  

 

 

 




شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا