أرامكس والمنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر تعقدان شراكة استراتيجية لتعزيز التعاون بين الأعمال في الشارقة

الامارات 7 - أرامكس والمنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر وقّعتا مذكرة تفاهم للارتقاء بجهود التعاون وتوفير فوائد متبادلة لقاعدة عملائهما

كشفت أرامكس عن توقيع مذكرة تفاهم مع المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر مؤخراً، بهدف تعزيز التعاون وتوفير فوائد متبادلة لقاعدة عملائهما. وتهدف الشراكة الاستراتيجية إلى تبسيط الخدمات بين الطرفين وزيادة الاتصالات مع قواعد بيانات العملاء الخاصة بكل منهما.

وتمثل مذكرة التفاهم خطوةً تمهيديةً نحو إرساء بيئة أعمال أكثر كفاءةً وتعاوناً في الشارقة. وبالاستفادة من مواطن القوة وموارد كلّ من الطرفين، من المتوقع أن يوفرا خدمات محسنة ودعم أفضل لعملائهما.

فوائد وخدمات متبادلة
يستفيد عملاء المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر من شبكة الخدمات اللوجستية الواسعة لشركة أرامكس، ما يضمن عمليات توصيل موثوقة ودقيقة المواعيد لمنتجات عملاء المنطقة الحرة إلى وجهات مختلفة حول العالم. وبالمقابل، يستفيد عملاء أرامكس من إمكانية الوصول إلى بيئة المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر وحوافزها الملائمة للأعمال، مما يوفر فرصاً جديدة للتوسع والنمو.

وتسلط الشراكة الضوء على التزام مشترك بالابتكار والكفاءة ورضا العملاء. ويهدف الطرفان، بالاستفادة من خبراتهما ومواردهما، إلى إنشاء بيئة تعاونية تدعم نمو الأعمال ونجاحها في إمارة الشارقة وخارجها.

بيئة مبتكرة للأعمال
تقدم المنطقة الحرة لمدينة الشارقة للنشر المتطورة خدماتها لقطاعات الطباعة والنشر والقطاعات الإبداعية. وتوفر المنطقة، التي تأسست في عام 2017، أكثر من 2000 نشاط تجاري للأعمال المسجلة من مختلف الجنسيات والتي تعمل ضمن إمارة الشارقة. وتستفيد الأعمال فيها من دعم على مدار الساعة، وتراخيص فورية، ومساحات مكتبية وأماكن للاجتماعات، وخدمات بنكية، بالإضافة إلى مجموعة من الحوافز، بما فيها الإعفاءات الضريبية ، وإمكانية التملك بنسبة 100%، وعمليات تسجيل ميسّرة، ما يجعل من المنطقة مركزاً مثالياً لرواد الأعمال والشركات الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتميز أرامكس بمكانة رائدة عالمياً في مجال الخدمات اللوجستية، مع حضور قوي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتوفر الشركة، التي تأسست في عام 1982، مجموعةً واسعةً من الخدمات، تتضمن التوصيل السريع، والشحن، وحلول التجارة الإلكترونية. وتضمن أرامكس خدمات شحن موثوقة وعالية الكفاءة إلى مختلف أنحاء العالم، بالاستفادة من شبكة واسعة وتركيز على جوانب الابتكار والاستدامة.







شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا