مفاجآت صيف دبي تواصل تقديم آلاف العروض الترويجية المذهلة

الامارات 7 -

 

سكان دبي وزوارها على موعد مع مجموعة من أروع التجارب التي تقدمها الفنادق والوجهات السياحية والمطاعم وغيرها الكثير

 

آلاف العروض والأنشطة الترفيهية التي يمكن الاستمتاع بها خلال مفاجآت صيف دبي 2024

 تتيح مفاجآت صيف دبي، في دورتها السابعة والعشرين، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، لسكان المدينة، فرصة مثالية للاستمتاع بآلاف العروض والأنشطة الترفيهية خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع. ويشمل ذلك العديد من الأنشطة التي يمكن الاستفادة منها بأفضل الأسعار حصرياً لسكان دولة الإمارات وزوّارها دول مجلس التعاون الخليجي. 

 

باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر

تقدم باقة مفاجآت صيف دبي الحصرية من إنترتينر، أكثر من 7000  عرض "اشترِ واحدة واحصل على الأخرى مجاناً" في أفضل المطاعم، والحدائق المائية، والمعالم السياحية، ومتاجر مستحضرات التجميل، ووجهات اللياقة البدنية، وغيرها من الوجهات والتجارب في مختلف أنحاء دبي. ويبلغ سعر الباقة 195 درهماً فقط وتشمل مجموعة من العروض الترويجية الحصرية التي يمكن الاستفادة منها طوال أيام الأسبوع.

 

وتتيح الباقة لسكان دبي وزوارها توفير آلاف الدراهم في أبرز الوجهات الترفيهية ومعالم الجذب السياحي على مستوى المدينة من ضمنها ذا ستورم كوستر في دبي هيلز مول، وآي إم جي عالم من المغامرات، وموشنجيت دبي، وليجولاند دبي، وعالم "ريال مدريد"، و حديقة أكوافنتشر المائية، وحديقة وايلد وادي المائية، وكارت مانيا، ودرايفرز لاب، ووريال اكستريم توريزم، وانسيديوس اسكيب روم، وفن سيتي وغيرها المزيد.

 

ويمكن لعشاق الطعام الاستمتاع بتجارب طعام بأفضل الأسعار في مطاعم مثل مطعم زهر الليمون الأصلي، وريزن كافيه و أرتيزان بيكري، وكافيه بتيل، ومطعم أرماني/ديلي، ولوكسيتان كافيه، وآل بيت، ودانكن دونتس، وبلاك تاب، والعديد من المطاعم الأخرى.

 

وفي ظل هذه التخفيضات الرائعة، يمكن للجميع الاستمتاع بالمزيد من العروض الترويجية والتجارب بأفضل الأسعار في مفاجآت صيف دبي.

 

العروض الترويجية لسكان دولة الإمارات

تقدم مئات الفنادق والوجهات السياحية الأكثر شهرة في دبي تخفيضات رائعة لسكان دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، لإتاحة الفرصة للجميع للاستمتاع بعطلة صيفية لا تنسى بأفضل الأسعار، مع تجارب الضيافة الفاخرة التي تشتهر بها المدينة، حيث تكشف أفضل المنتجعات والفنادق فئة الخمس نجوم عن تخفيضات لا ينبغي تفويتها على أسعار الغرف والمطاعم وعلاجات السبا وغيرها. 

 

ويعد فندق ميلينيوم بلازا داون تاون الوجهة المثالية لسكان دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي الباحثين عن حجوزات جماعية، مع تخفيض 50 بالمئة على حجز الغرفة الثانية. ويقدم منتجع ميليا ديزرت بالم تخفيض 40 بالمئة على أسعار الغرف، في ما يقدم منتجع نخلة دبي بإدارة أنانتارا ومنتجع أنانتارا جزر العالم دبي تخفيضاً مذهلاً بنسبة 35 بالمئة على أسعار الغرف والفيلات، مع تخفيض 30 بالمئة على خدمات السبا. ويمكن لسكان دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الاستفادة من تخفيض 30 بالمئة على أسعار الغرف في كل من فندق ريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي، والعنوان للفنادق والمنتجعات، وفندق ميركيور دبي ديرة، وفندق ايبيس ستايلز دبي ديرة، وفندق أبارت هوتيل أداجيو دبي ديرة.  

 

وتقدم فنادق جراند حياة دبي، ونوفوتيل بر دبي، وسيرو ون زعبيل، وإنديغو دبي داون تاون تخفيض 20 بالمئة على أسعار الغرف، في ما يعزز فندق بانيان تري دبي على جزيرة بلوواترز متعة الصيف لسكان دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي من خلال تخفيض 20 بالمئة على أسعار الغرف والمأكولات والمشروبات وعلاجات السبا. كما كشفت فنادق جميرا عن عروض مذهلة تشمل تخفيض 20 بالمئة على أسعار الغرف ووجبة إفطار مجانية، وتخفيضات إضافية على الأنشطة وغيرها الكثير في فنادقها التي تشمل برج العرب، وجميرا أبراج الإمارات، وزعبيل هاوس الروضة.

 

ويقدم منتجع ون آند أونلي رويال ميراج عرض احجز ليلة واحصل على الثانية مجاناً، في ما يقدم فندق ذا دبي إديشن لسكان دولة الإمارات ودول مجلس التعاون أربع ليالٍ بسعر ثلاث فقط، بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 200 درهم لعلاجات السبا. وسيستمتع ضيوف منتجع وسبا باب الشمس الصحراوي بتخفيضات على أسعار الإقامة والمأكولات والمشروبات بالإضافة إلى رصيد بقيمة 250 درهماً في الليلة، في ما يقدم فندق سوفيتل دبي النخلة أسعار غرف رائعة خلال مفاجآت صيف دبي بالإضافة إلى تخفيضات 20 بالمئة في المطاعم والسبا. ويقدم فندق وشقق موفنبيك بر دبي تخفيضات 25 بالمئة على أسعار الغرف. ويقدم فندق فيرمونت النخلة تخفيضات تصل إلى 25 بالمئة على أسعار المأكولات والمشروبات و20 بالمئة على خدمات السبا، في ما سيستمتع ضيوف فندق ومساكن كمبينسكي نخلة جميرا بتخفيضات 25 بالمئة على أسعار الغرف مع ترقيات مجانية ووجبة إفطار.

 

ويقدم كل من هوليداي إن دبي الخليج التجاري، وستاي بريدج سويتس دبي الخليج التجاري، وفوكو دبي، تجارب إقامة ممتدة تصل إلى 36 ساعة عند الحجز لليلة واحدة فقط، في ما يقدم فندق هامبتون باي هيلتون دبي البرشاء تخفيض 15 بالمئة على أفضل أسعار الغرف المتاحة. ويمكن لضيوف سانت ريجس دبي النخلة الاستمتاع بتخفيض 10 بالمئة على أسعار الغرف و20 بالمئة على علاجات السبا، في ما يقدم فندق فورتشن ديرة وفندق جيه5 بور سعيد، وجيه5 رمال للشقق الفندقية، وفندق بريزيدنت، ومنتجع الحبتور للبولو، وفندق أوكسيدنتال الجداف، تخفيضات بنسبة 10 بالمئة هذا الصيف.

 

وتشمل المعالم السياحية التي يمكن زيارتها متحف مدام توسو دبي، حيث تبلغ رسوم الدخول 115 درهماً بدلاً من 150 درهماً، في ما تقدم سيلفر كوين لتأجير اليخوت والقوارب تخفيضات 40 بالمئة على الحجوزات الجماعية. ويمكن للعائلات والأصدقاء أيضاً الاستمتاع بعرض دخول منتزهين ترفيهيين في دبي باركس آند ريزورتس والدفع مقابل متنزه واحد فقط. كما يمكن للأزواج مشاهدة دبي من السماء مع مغامرة باراموتور الصحراوية بسعر 799 درهماً بدلاً من 950 درهماً، أو العودة بالزمن إلى الوراء والتعرف على تاريخ دبي في متحف الشندغة، الذي يقدم عرض اشترِ تذكرة واحصل على الأخرى مجاناً خلال مفاجآت صيف دبي.

 

عروض مجانية للأطفال

أصبح قضاء الصيف في دبي بصحبة العائلة أفضل من أي وقت مضى مع العديد من العروض والتجارب التي تقدمها الفنادق والمنتجعات والوجهات السياحية للعائلات خلال مفاجآت صيف دبي 2024، مع عودة العروض المجانية للأطفال، التي تستمر إلى 1 سبتمبر، حيث تسمح مئات الفنادق على مستوى المدينة لما يصل إلى طفلين، بالإقامة في غرف البالغين وتناول الطعام برفقتهم من دون أي تكلفة إضافية. كما تقدم العديد من الفنادق جلسات ترفيه وألعاب مجانية وغيرها الكثير، مما يساعد العائلات على صنع ذكريات لا تنسى خلال فصل الصيف.

 

ويمكن للآباء والأمهات والأطفال الاستمتاع بتجربة إقامة فندقية لا تنسى في فندق العنوان فاونتن فيوز، والعنوان سكاي فيو، وأتلانتس النخلة، ولي ميريديان دبي، والقصر وسط المدينة، وسانت ريجس دبي النخلة، وفيدا مرسى الخور، وفيدا تلال الإمارات. وترحب فنادق إيبيس، وميركيور، وموفنبيك، ونوفوتيل، وبولمان، وسويس اوتيل بالضيوف الصغار مجاناً خلال مفاجآت صيف دبي هذا العام.

 

كما تستقبل مجموعة من أشهر مناطق الجذب والمتنزهات والوجهات الترفيهية الأطفال الصغار مجاناً، بما في ذلك ليغولاند دبي، ومتحف مدام توسو دبي، وإكس سترايك، وذا فيو آت ذا بالم، وحديقة التماسيح في دبي، ولا بيرل باي دراغون، وسكي دبي، وعالم آية، وغيرها الكثير.

 

المخيمات الصيفية

ويهدف المخيم الصيفي لمتحف الشندغة إلى مشاركة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و13 عاماً، في تحديات مميزة وأنشطة داخلية مذهلة على مدى أسبوعين من 15 وحتى 19 يوليو، ومن 22 وحتى 26 يوليو، مما يتيح للأطفال فرصة تعزيز التفكير النقدي، والنشاط البدني، والقدرة على حل المشكلات.

 

ويقدم المخيم الصيفي لحي الفهيدي التاريخي مجموعة رائعة من الأنشطة الثقافية والترفيهية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و13 عامًا. وسيتم عقد ورش العمل على مدار أسبوعين من 22 إلى 26 يوليو ومن 5 إلى 9 أغسطس، باللغتين الإنجليزية والعربية من قبل متخصصين في بيئة آمنة تشجع الأطفال على تطوير مهاراتهم الشخصية.

 

وتدعو مدينة إكسبو دبي المستكشفين الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و12 عاماً للاستمتاع بتجارب صيفية غنية في الفترة من 8 يوليو وحتى 23 أغسطس. وتقدم هذه التجربة مزيجاً مثالياً من المرح والتعلم وصنع الذكريات الدائمة، وهو مليء بالأنشطة الإبداعية، وجلسات الروبوتات، والتخييم، والتصوير الفوتوغرافي، والرياضة، واللياقة البدنية، والأنشطة المائية الممتعة، وغيرها.

 

يمكن للأطفال في جميع أنحاء المدينة الانطلاق في تجارب إبداعية مميزة من خلال المخيمات الصيفية الاستثنائية التي تُقام في مجموعة من وجهات الجذب السياحي الرائدة. ويعود سكي دبي بمخيمه الصيفي الرائع من 1 يوليو وحتى 30 أغسطس، حيث يدعو المستكشفين الصغار للاحتفاء بفصل الصيف في الأجواء المليئة بالثلوج. ويقدم سكي دبي تذاكر يومية أو أسبوعية للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 عاماً، مما يفتح الباب أمام الكثير من المرح والتعلم من خلال مجموعة من الأنشطة الرياضية والبرامج التعليمية والرحلات إلى ڤوكس سينما وماجيك بلانيت، وغير ذلك الكثير.

 

وتُقام "مفاجآت صيف دبي 2024" بدعم من الرعاة الرئيسيين وهم الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول ودبي فستيفال بلازا)، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة وسيتي سنتر مردف ومول الإمارات)، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وسيتي ووك وذا بيتش وذا أوتلت فيليدج)، وميركاتو، وميريكس للاستثمار، ونخيل (ابن بطوطة مول ونخيل مول وذا فيو آت ذا بالم)، بالإضافة إلى مجموعة عبد الواحد الرستماني، وطيران الإمارات، وإينوك، و &e، وطلبات. 

 

 

 

 

لمزيد من المعلومات والتواصل الإعلامي:

دبي للاقتصاد والسياحة 

mediarelations@dubaidet.ae
[+971] 600 55 5559

 

 

 

 




شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا