الإتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية بالتعاون مع مطعم نوفو ينظمون ورشة عمل حول تقليل هدر الطعام وإدارة المكونات الطازجة

الامارات 7 - اعلن الإتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية عن تعاونه مع مطعم نوفو في استضافة ورشة العمل التوعوية بعنوان "تقليل هدر الطعام وإدارة المكونات الطازجة." حيث ابرز هذا الحدث والذي أقيم لأعضاء الاتحاد اهمية التزامنا بتعزيز الممارسات المستدامة والتعليم المجتمعي.

وقاد ورشة العمل الشيف فيشي، رئيس الطهاة في مطعم نوفو، حيث قدم لأعضاء الاتحاد الاستراتيجيات العملية لتقليل هدر الطعام وإدارة المكونات الطازجة بفعالية. تعلّم المشاركون تقنيات التخزين الصحيحة، وفهم تواريخ انتهاء الصلاحية، وتخطيط الوجبات، وإدارة المخزون، وأساليب الطهي الإبداعية لإعادة استخدام بقايا الطعام في أطباق جديدة.

شارك الشيف فيشي بخبرته الواسعة، مقدماً نصائح قيمة مثل كيفية استخدام قشور الخضروات لصناعة وطهي المرق والحساء، واختيار الحلول الجيدة للتخزين القابل لإعادة الاستخدام. وقد زودت العروض العملية والنَهْج العملي الحاضرين برؤى قابلة للتنفيذ ليمكنهم تطبيقها في حياتهم اليومية، مما يعزز ثقافة الاستهلاك الواعي لهذه الثقافة.

وعبرت سعادة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، رئيسة الإتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، "إن دور الإتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية في بذل الجهود لتمكين المراة من خلال التعليم والممارسات المستدامة، يتماشى مع أساسيات هذه الورشة والتعاون القائم مع مطعم نوفو ويتطابق مع مهمتنا لتزويد أعضاء اتحادنا بالمهارات والمعرفة القيمة التي تساهم في نموهم الشخصي والمهني. ونحن ممتنون لمطعم نوفو على هذا التعاون ونتطلع لمبادرات مستقبلية تعزز الاستدامة ورفاهية المجتمع."

وأضاف السيد فهد الزين، مدير مطعم نوفو، "ان هذا التعاون يعكس اهمية هذه المبادرة والتزام مطعم نوفو بالاستدامة والتعليم المجتمعي. من خلال تمكين مجتمعنا، بما في ذلك التعاون والعلاقة الطيبة بأعضاء الإتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية، وتزويدهم بالمعرفة والاستراتيجيات العملية، التي تهدف لتعزيز ثقافة الاستهلاك الواعي والمسؤولية البيئية. كما نتطلع إلى مواصلة هذه الرحلة والاستمرارية فيها واستضافة المزيد من ورش العمل التي تساهم في مستقبل مستدام."

معبرا الشيف فيشي عن سعادته بهذه الورشة قائلا، "لقد كان لاستضافة هذه الورشة بالتعاون مع الإتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية اثرا كبيرا علينا وانها لفرصة رائعة لمشاركة استراتيجيات عملية تساعد مجتمعنا على أن يصبح أكثر استدامة. حيث من الضروري أن نتخذ جميعًا خطوات نحو ممارسات أكثر استدامة في مطابخنا من خلال إجراء تغييرات صغيرة، ويمكننا تقليل الهدر بشكل كبير وإحداث تأثير إيجابي على بيئتنا." مواصلاً الشيف كلامه، "وأنا متحمس لمواصلة هذه الرحلة مع مجتمعنا وإلهام الآخرين لتبني هذه العادات الهامة."

والتخطيط مع الإتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية لمواصلة التعاون مع منظمات اوجهات اخري مثل مطعم نوفو لاستضافة ورش العمل والفعاليات التعليمية كجزء من التزامها بالمسؤولية الاجتماعية والاستدامة البيئية. اذ تهدف هذه المبادرات إلى إلهام و مستقبل أكثر استدامة بتزويد الأفراد بالأدوات اللازمة لإحداث تأثير إيجابي على البيئة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا