حملة ضد داعية أردني بتهمة تبرير القتل وتأييد داعش وإحتقار النساء

الامارات 7 - طالبت كاتبة أردنية بارزة جميع أصحاب الضمائر من المثقفين والقانونيين والنشطاء والمواطنين بالمبادرة إلى المشاركة في رفع دعاوى قضائية ضد داعية إسلامي شاب مثير للجدل في الأردن هو الدكتور أمجد قورشه
قورشة كان قد دعا إلى وقف معايدة المسلمين للمسيحيين في أعيادهم وأطلق سلسلة إجتهادات دينية مثيرة للجدل تناصر التنظيمات الجهادية مع أنه مدرس في الجامعة الأردنية ابرز جامعات الحكومة.
الكاتبة زليخة ابوريشه تقدمت بطرح تطالب فيه بحملة عامة لجميع تواقيع تحاكم قورشة بتهمة اثارة الفتنة وترويج الكراهية والإساءة للوحدة الوطنية .
وتهمة قورشه حسب ابو ريشه التحريض على الكراهية، وعلى القتل، وعلى الفتنة، وعلى تعكير السلم اﻷهلي، وعلى التمييز ضد اﻷقليات، وعلى التحريض ضد أصحاب اﻷديان اﻷخرى، وعلى تدمير الوحدة الوطنية، وعلى احتقار النساء، وعلى التلميحات الجنسية في سياق تعليمي وتوجيهي ودعوي، وعلى اﻻنحراف بالتعليم الجامعي، والدفاع عن داعش، وتزيين فكرة الجهاد للشباب الجامعي، والحض على اﻹرهاب.


الرأي اليوم



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا