استئناف عمل إذاعة وتلفزيون عدن وفرع وكالة " سبأ " بداية أكتوبر المقبل.

الامارات 7 - أكد خالد بحاح نائب الرئيس اليمني رئيس الوزراء أن إذاعة و تلفزيون عدن ستستأنف عملها بداية شهر أكتوبر المقبل إضافة إلى فتح فرع وكالة الأنباء اليمنية " سبأ " و تطوير " مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر " - المؤسسة الصحفية الرسمية في عدن - وذلك لما تمثل هذه المؤسسات الإعلامية من أهمية بالغة في نقل صوت الشارع ونبض الحياة في محافظة عدن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية عن بحاح - خلال لقاء الإعلاميين في المحافظة تحت عنوان " الكلمة أمانة " - مطالبته وسائل الإعلام بقول الحق والابتعاد عن الإثارة التي يجب أن تختفي ليشعر المواطنون بالاطمئنان على مستقبل أبنائهم واليمن .. مشيرا إلى أن اليمنيين يدركون تماما ما يكتب وينقل لهم عبر وسائل الإعلام ويستطيعون التمييز بين الخطأ والصواب.

وقال نائب الرئيس " لقد أصبح أبناء المجتمع يدركون تماما ما يكتب و ينقل لهم عبر وسائل الاعلام و يستطيعون التمييز بين الخطأ والصواب " .

وأضاف أن الكلمة هي أمانة وما يتم نقله للناس مسؤولية وطنية وواجب الإعلاميين تقديم خدمتهم الوطنية تجاه الوطن والمواطن خاصة في مثل هذه المرحلة الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

كما تم مناقشة عدد من القضايا المتعلقة في الجانب الإعلامي سواء في القطاع الحكومي أو الخاص والدور الحقيقي للإعلام في المرحلة الراهنة بجانب متطلبات المهنة التي تنقل الحقيقة وتسهم في رفع الوعي المجتمعي الإيجابي خاصة فيما يتعلق بالجانب الأمني.

يذكر أن رئيس الحكومة عاد إلى عدن يوم الأربعاء الماضي من الرياض لاستئناف عمل الحكومة حيث يوجد نحو/ 15 / وزيرا من الحكومة في المحافظة لإعادة الحية الطبيعية إليها والمحافظات التي تم تحريرها من ميليشيات الحوثيين وصالح.وكالات



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا