"المشهد" تعلن عن عدد من البرامج الجديدة خلال موسم الصّيف

الامارات 7 - أعلنت قناة "المشهد" ومنصّتها الرقميّة متعدّدة البرامج، عن عدد من البرامج الجديدة، المصمّمة خصّيصًا للموسم الصيفي. وتقدّم "المشهد" برنامجين جديدين تمّ إنتاج أحدهما في استوديوهات القناة، من قِبل طاقم عملها من المتخصّصين في صناعة البرامج، بالتعاون مع آية فتوح، الوجه الشبابيّ والمؤثّرة على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب التعاون مع كريم السيّد اليوتيوبر المصريّ المعروف بالمحتوى المميّز في مجال السّياحة والسفر ، بهدف تنويع المحتوى ليتناسب مع اهتمامات الشباب في الفترة الصيفيّة والجمهور بشكل عامّ.

برنامج Eya’s World
ستطلّ آية علينا أسبوعيًا ببرنامج قصير تتناول فيه شؤونًا شبابية كالتي عُرفت بها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. تطرح آية وعلى طريقتها المحبّبة مواضيع تهمّ الشباب حول الشهرة المبكّرة مثلًا، وتأثير مواقع التواصل الاجتماعيّ في حياة الشباب وغيرها.. وستجيب عن أسئلة تُطرح عليها على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. بدء عرض برنامج Eya’s World بداية من 6 يوليو، وكلّ يوم سبت في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت دبي.

برنامج "سافر مع كريم"
كريم السيّد اليوتيوبر المصريّ المعروف بالمحتوى المميّز الذي يقدّمه في مجال السّياحة والسفر، والذي يتابعه الملايين على صفحاته، سيقدّم لنا برنامجًا أسبوعيًا خاصًا يتنقّل فيه بين دول عدّة شرقًا وغربًا. ينقل لنا من كل دولة نكهة خاصة ومعلومات غير متداولة حول سحر تلك الأماكن. وبأسلوب شيّق وجاذب ومفيد لكلّ من يهوى اكتشاف العالم، يلخّص كريم السيّد في برنامجه، الأجمل في جغرافية المكان وخباياه وتاريخه وثقافته وسحره ومأكولاته وعاداته وأسلوب الحياة فيه. بدء عرض برنامج سافر مع كريم بداية من 6 يوليو، وكلّ يوم سبت في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت دبي.








شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا