سامسونج تمنح عملاءها حول العالم لمحة عن الآفاق الجديدة للذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy

الامارات 7 - ستكشف سامسونج خلال الحدث عن المزيد من الابتكارات والحلول الرائدة والمتطورة

قبل انعقاد حدث Galaxy Unpacked في يوليو الجاري، أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات حملة إعلانية عالمية بعنوان "Galaxy AI وصل"، استشرافاً للفصل الجديد من تقنيات الذكاء الاصطناعي في هواتف Galaxy. وبتاريخ 26 يونيو، تم عرض لوحات إعلانية رقمية في مدن عديدة حول العالم، بما في ذلك بانكوك، وبرازيليا، ودبي، ومدينة هوشي منه، ولندن، ومدريد، ونيويورك، وسيول، وطوكيو، ووارسو، وغيرها من المدن العالمية. ويرمز فيديو الحملة – الذي يُظهر مكعباً ثلاثي الأبعاد يدور على سطح مستوٍ، يليه عرض لبرج إيفل وأربع نجوم تمثل Galaxy AI - إلى رحلة سامسونج نحو تقديم تجارب مبتكرة وملهمة لعملائها حول العالم.

ومن خلال هذه الحملة الإعلانية، تمهّد سامسونج الطريق نحو آفاق واعدة ستحدث تغييراً جذرياً في الطرق التي يعزز بها الناس إبداعهم ويرفعون من إنتاجيتهم ويتواصلون دون عوائق. لا تفوّتوا مشاهدة الفيديو وكونوا على موعد لاكتشاف أحدث الابتكارات المتطورة من سامسونج والقدرات المُبهرة لهواتف Galaxy AI خلال Galaxy Unpacked الذي سيُعقد بتاريخ 10 يوليو 2024.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا