دول الاتحاد الأوروبي تفشل في التوصل إلى اتفاق بشأن توزيع اللاجئين.

الامارات 7 - فشلت دول الاتحاد الأوروبي الليلة الماضية في التوصل إلى اتفاق بشأن توزيع ملزم لحوالي/ 120 / ألف لاجئ على دول الاتحاد.

واتفقت غالبية دول الاتحاد - خلال اجتماع طارئ لوزراء داخلية الاتحاد في بروكسيل - على مبدأ توزيع اللاجئين..إلا أن المفاوضات مستمرة حول هذا الموضوع قبيل الاجتماع المقبل المقرر خلال شهر أكتوبر المقبل.

وكانت العديد من الدول الأوروبية فرضت إجراءات مؤقتة على حدودها بعدما أعادت المانيا العمل بإجراءات مراقبة الحدود في ظل تدفق غير مسبوق للاجئين على بلادها.

وتكافح أوروبا من أجل التعامل مع تدفق اللاجئين بأعداد غير مسبوقة منذ الحرب العالمية الثانية و معظمهم يأتون من سوريا هربا من العنف والفقر.

وفرضت المجر إجراءات مشددة جديدة على حدودها فيما انتهت أمس من تشييد سياج لمنع عبور آلاف المهاجرين من صربيا بجانب فرضها قوانين جديدة تقضي بالسماح للشرطة بالقبض على أي مهاجر غير شرعي أو كل شخص يحاول اختراق السياج .

وكانت شركة القطارات النمساوية الحكومية قد أعلنت في وقت سابق أن القطارات المتجهة إلى بلدان الاتحاد الأوروبي المجاورة ستتوقف بدءا من الساعة الثالثة مساء بتوقيت غرينتش من دون أن تقدم تفسيرا لهذه الخطوة .. فيما ألغيت إجراءات مراقبة الجوازات بين دول الاتحاد الأوروبي بموجب معاهدة " شينغن " التي تسمح بحرية التنقل بين الدول الأعضاء في الاتحاد.

وتتوقع ألمانيا استقبال / 800 / ألف طلب لجوء خلال العام الجاري.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا