مجموعة ليبل من ريتو كومار لخريف و شتاء 2015 تصل إلى دبي(صور)

الامارات 7 - استعدي لترك ملابس الصيف مع مجموعة ليبل من ريتو كومار لخريف و شتاء 2015 ، و التي تأتي في مزيج رائع من الألوان النابضة بالحياة و الخيال المغري. متوفرة الآن في المتجر الرئيسي للعلامة التجارية في مركز برجمان للتسوق في دبي، تقدم مجموعة لطيفة و معاصرة من الفساتين، الماكسيس، الفساتين القصيرة، السترات، و الملابس الرسمية.

خط تصاميم الملابس الجاهزة الممتعة والغير تقليدية مع قطع مصممة بامتيازمن القطن، الشيفون، القماش الشبكي ، الجورجيت ، و العديد من الأقمشة الرائعة ، يأتي في لوحات جميلة من الأحمر ، الأزرق ، الفوشيا والأصفر لإستقبال الموسم الجديد.

بوتيك ريتو كومار في مركز برجمان للتسوق في دبي يحتوي على كل الخطوط الثلاثة من الماركة وهي ري ريتو كومار (أزياء هندية للأعياد والمناسبات)، ريتو كومار (أزياء تقليدية) و ليبل ريتو كومار (أزياء عالمية معاصرة).

حول ريتو كومار
ريتو كومار واحدة من أبرز مصممى الأزياء في الهند وهي أول من أحيت الحرف اليدوية الهندية القديمة لتقدمها في أسلوب عصري. فهمها الفريد واستخدامها المبتكر للتصاميم التقليدية أدى إلى خلق كلاسيكية جديدة. حصلت على جائزة بادما شري لعام 2013، وهي رابع أعلى جائزة مدنية في الهند من أجل خدمتها الاستنائية والمتميزة في مجال الموضة، النسيج والحرف اليدوية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا