إسلامية دبي تقدم مليوني درهم دعما لحملة عونك_ يا_ يمن .

الامارات 7 - قدمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي مليوني درهم من صناديق تلقي التبرعات في مساجد إمارة دبي دعما لحملة "عونك يا يمن" .. وذلك تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن .

وقدم سعادة الدكتور حمد بن الشيخ أحمد الشيباني المدير العام للدائرة شيكا بالمبلغ إلى سعادة محمد الزرعوني مدير هيئة الهلال الأحمر فرع دبي بحضور جمعة الفلاسي المدير التنفيذي لقطاع العمل الخيري في الدائرة و علي المرزوقي مدير إدارة شؤون الزكاة والصدقات بالإنابة في الدائرة .

وأكد الشيباني المشاركة الفاعلة للدائرة في هذه الحملة الإنسانية النابعة من تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وأخلاق وقيم الشعب الإماراتي الأصيل والتي تتجسد في الوقوف الحقيقي لدولة الإمارات إلى جانب الشعب اليمني الشقيق وما تقدمه من أرواح طاهرة في سبيل المحافظة على اليمن موحدا وعزيزا كلها تدل على عظيم العلاقة والأواصر بين أبناء الأمة الواحدة .

وأضاف أن إسهام الدائرة اليوم في هذه الحملة يجسد مستوى الشعور بالمسؤولية الإنسانية والقومية والدينية تجاه أهلنا في اليمن .. مؤكدا حرص الدائرة على تضافر الجهود للمشاركة في كل ما يعزز جهود القيادة الرشيدة ويحقق وصول الإمارات للريادة العالمية في خدمة الإنسانية والمحافظة عليها.

من جهته ثمن الزرعوني الدور الكبير للدائرة في دعم المبادرات والمشاريع والحملات الإنسانية على المستويين المحلي والدولي وما تقوم به على مستوى الجمعيات الخيرية التي تعمل تحت إشرافها .. منوها إلى أن تبرع الدائرة اليوم بهذا المبلغ الكبير دليل على شمول عطاءاتها وتجددها وقيامها بدورها على المستويين العربي والعالمي لاسيما في المجالات الإنسانية الخيرية .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا