«مول الإمارات» يسلط الضوء على الأزياء والأناقة على مرّ العقود عبر معرض «باربي» الأول من نوعه في الشرق الأوسط

الامارات 7 - · المعرض يستمر حتى 8 سبتمبر ويتضمن 24 دُمية «باربي» محدودة الإصدار تتألق كل واحدة بأزياء مشاهير المصممين في العالم
· تليه في الفترة بين 9-13 فعالية Barbie® Rock’n Royals التي تنقل الفتيات الصغيرات إلى عالم نجومية الروك اند رويال

في إطار احتفالاته بمرور عشرة أعوام على تأسيسه، يستضيف «مول الإمارات»، وجهة الأناقة والحياة العصرية الأبرز التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، معرض الدُّمية «باربي» غير المسبوق بالمنطقة حتى الثامن من سبتمبر. واجتذبت الدمية المميزة «باربي» أجيالاً متلاحقة من الفتيات من كافة الأعمار حول العالم، مثلما ألهمت كبار ومشاهير المصممين. وسيشاهد زوار «مول الإمارات» الدمية «باربي» في أجواء باريسية راقية في الغاليريا المركزية، ويتضمن المعرض غير المسبوق بالمنطقة سلسلة من 24 دُمية «باربي» محدودة الإصدار، تتألق كل واحدة منها بأزياء أخاذة مصمَّمة باليد، تجسد تصاميم مشاهير المصممين وتستلهم عروض الأزياء العالمية، وهي مأخوذة من مقتنيات جُمعت على مدار أكثر من خمسين عاماً.

ولإضفاء أجواء المرح، ستكون الفتيات الصغيرات خلال الفترة بين 9-14 سبتمبر على موعد مع نجومية الروك أند رويال عبر فعالية Barbie® Rock’n Royals، حيث ستتمكن الفتيات الصغيرات من تزيين أيديهن برسوم ونقوش باربي المؤقتة في فعاليات "باربي هاند سبا". وستحصل الفتيات المشاركات على قسائم خصومات لشراء دُمى Barbie® Rock’n Royals بأسعار مخفضة من متجر «ذا توي ستور» الواقع في الطابقين الأول والثاني من «مول الإمارات».

لمعرفة المزيد عن «مول الإمارات» ومتابعة آخر فعالياته يمكنكم تصفح موقعه: MalloftheEmirates.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/MalloftheEmirates.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا