وزير أردني: الشعب الإماراتي "غالي علينا"

الامارات 7 - رصد - قال وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني، في تعليقه على استشهاد 45 عسكريا اماراتيا "ان ما يجري حرب وستكون هناك ايام نقدم فيها الشهداء".

وجدد المومني تقديم العزاء لدولة الامارات خلال اتصال هاتفي مع قناة الامارات، وقال "العزاء لاشقائنا في دولة الامارات العربية المتحدة ولشعب الامارات الغالي علينا كثيرا في الاردن.. العزاء لقيادة الامارات التي لم تتوان يوما عن مساعدة الاشقاء والوقوف بجانب القضايا العربية في كل المحافل الدولية".

وأشار المومني الى ان "ما حدث جلل ويؤشر بوضوح إلى تصميم الامة العربية وقدرتها على تقديم التضحيات وكل ما من شأنه ان يسهم في ترسيخ الامن القومي العربي"، وقال "نفتخر باننا نقدم التضحيات والشهداء من اجل امتنا وقيمنا والحفاظ على اراضينا والحفاظ على أمن واستقرار اطفالنا ونسائنا".

ورداً على سؤال حول مشاركة الاردن في التحالف العربي ضد المتمردين في اليمن، قال المومني إن "الاردن انضم الى قوات التحالف العربي لدعم شرعية اليمن بعد دعوة الحكومة اليمنية الى ذلك، لافتا الى ان هذا الخطوة مهمة وارسلت للعالم ان الامة العربية تستطيع الوقوف وبقوة بوجه كل من يحاول ان يتلاعب بالامن والاستقرار الاقليمي.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا