رئيس سريلانكا يستقبل عبدالله بن زايد ويبحث معه سبل تطوير العلاقات والتعاون بين البلدين.

الامارات 7 - استقبل فخامة مايثريبالا سيريسينا رئيس جمهورية سريلانكا الديمقراطية الاشتراكية امس سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية الذي يزور سريلانكا حاليا.

ونقل سموه إلى الرئيس السريلانكي خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنيات سموهم لسريلانكا مزيدا من التقدم والنماء.

وأكد سموه أهمية تعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري وتنمية فرص الاستثمارات بين الجانبين في مجالات السياحة والأمن الغذائي والثروة السمكية ودعم المشاريع المشتركة التي تحقق الأهداف التنموية للبلدين لا سيما في مجال الطاقة.

من جانبه رحب الرئيس السريلانكي بزيارة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان إلى بلاده وحمله تحياته إلى صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وتمنياته لدولة الإمارات استمرار التقدم والازدهار في ظل قيادتها الرشيدة.

وأكد حرص بلاده على تعزيز أواصر علاقاتها مع دولة الإمارات التي توليها اهتماما خاصا .. مشيدا بما حققته دولة الإمارات من نهضة حضارية شاملة بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو رئيس الدولة متمنيا لدولة الإمارات المزيد من التقدم والازدهار في جميع المجالات.

حضر اللقاء سعادة عبد الحميد عبدالفتاح كاظم الملا سفير الدولة لدى سريلانكا.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا