الأمين العام لمجلس التعاون ينعى شهداء الواجب على أرض اليمن.

الامارات 7 - نعى الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتورعبد اللطيف بن راشد الزياني شهداء الواجب الجنود البواسل من الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والمملكة العربية السعودية والجمهورية اليمنية الذين روت دماؤهم الزكية اليوم أرض اليمن الشقيق خلال العمليات العسكرية ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وقال الأمين العام إن استشهاد جنودنا البواسل على أرض اليمن العزيزة سيظل رمزا للتضحية والفداء وعنوانا للتكاتف والتضامن مع الأشقاء العرب في اليمن الشقيق .. مؤكدا أن مشاركة القوات المسلحة لدول المجلس ضمن التحالف العربي في عملية اعادة الأمل تأتي دفاعا عن الشرعية في اليمن واعادة الأمن والاستقرار الى ربوعه ونصرة شعبه المكلوم والدفاع عن أمن وسلامة دول المجلس.

وأعرب الأمين العام عن اصرار دول مجلس التعاون وعزمها على مواصلة دعم جهود الشعب اليمني لاستعادة سلطة الدولة ودحر القوى الانقلابية وتخليص الشعب اليمني الشقيق من جورها وطغيانها.

وتوجه الأمين العام الى القيادات الحكيمة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ملك المملكة العربية السعودية وفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية والى حكوماتها الرشيدة وأسر الشهداء الأبرار بأحر التعازي وصادق المواساة سائلا المولى العلي القدير أن يتقبل الشهداء في جنات الخلد والنعيم .



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا