قناة الإمارات تعلن بدء عرض الموسم الجديد من برنامج " افتح يا سمسم " اعتبارا من الجمعة المقبل.

الامارات 7 - أعلنت قناة الامارات بدء عرض الموسم الجديد من برنامج الأطفال العربي التثقيفي " افتح ياسمسم " أحد أضخم البرامج وأكثرها حضورا في صناعة المحتوى البرامجي الموجه للطفل اعتبارا من يوم الجمعة المقبل .

وقال عبدالهادي الشيخ المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام إن النسخة الجديدة من البرنامج ستكون المشروع الأهم في عالم المحتوى التربوي والترفيهي في برامج للأطفال .

وأشار الشيخ إلى أن النسخة الجديدة من " افتح يا سمسم " تعود وفي جعبتها أجمل الأفكار والشخصيات وتتواصل مع الطفل العربي بطرق مبتكرة وجذابة تحاكي مخيلته الصغيرة بمحتوى تربوي ترفيهي ممتع ومفيد .

ويستهدف برنامج "افتح يا سمسم" بمحتواه التربوي الترفيهي الأطفال العرب خاصة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و6 الذي ينتظر أن يجذبهم بفضل شخصياته الفريدة وتصميمها الجذاب.

ويشهد الموسم الجديد من البرنامج الذي أنتجته شركة "بداية للإعلام" وبالتعاون مع "أبوظبي للإعلام" و"ماجد للترفيه" حضور شخصيات جديدة سيتم التعرف عليها إلى جانب شخصيات المسلسل القديمة .

ويستهل البرنامج نسخة الجديدة بحلقة تدور أحداثها حول تعليم الأطفال آداب التحية المهذبة وأشكالها ويتحدث الأطفال عن العيد وعن الذهاب الى المسجد وزيارة المرضى والأقارب.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا