الامم المتحدة .. اكثر من 107 آلاف مهاجر غير نظامي دخلوا اوروبا في شهر يوليو فقط.

الامارات 7 - قالت المنظمة الدولية للهجرة في تقرير لها في جنيف اليوم ان اكثر من 107 آلاف من المهاجرين غير النظاميين "غير الشرعيين" وصلوا الى اوروبا في شهر يوليو الماضي فقط.

وأضافت المنظمة ان مراقبيها على جزيرة ليسفوس اليونانية رصدوا ما بين الجمعة 14 اغسطس الى ليلة الاربعاء 19 اغسطس وصول حوالي 10 الاف مهاجر غير نظامي الى الجزيرة.

وفى الاشهر السبعة الاولى من عام 2015 الحالي اعلن تقرير المنظمة ان جهة الرصد الدولية فرونتكس رصدت ما يصل الى 340 الف مهاجر مجموع ما تم اكتشافه من اعداد المهاجرين غير الشرعيين الذين وصلوا الى انحاء اوروبا سواء عبر الحدود البرية او البحرية وذلك مقارنة بحوالي 124 الف مهاجر في ذات الفترة من العام الماضي.

وقالت المنظمة ان عدد من وفدوا الى اوروبا من المهاجرين في العام الماضي 2014 بلغ 280 الف مهاجر.

وأفادت المنظمة الدولية في تقريرها اليوم ان الاعداد في شهر يوليو تضاعفت باكثر من ثلاث مرات مقارنة بنظيرتها من ذات الشهر من العام الماضي لتتجاوز 100 الف مهاجر في شهر واحد لاول مرة منذ بدأت عمليات الرصد والتسجيل من قبل فرونتكس في عام 2008 .

وأوضحت ان الرقم يعتبر القياسي للشهر الثالث على التوالي اضافة الى الرقم المرتفع السابق في شهر يونيو الذي بلغ 70 الفا من المهاجرين غير الشرعيين الوافدين الى اوروبا.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا