الغيلاني يقدم أوراق اعتماده سفيرا دائما لدول مجلس التعاون لدى الأمم المتحدة في فيينا.

الامارات 7 - تسلم سعادة يوري فيدوتوف مدير عام مكتب الأمم المتحدة في فيينا أوراق اعتماد سعادة الدكتور محمد بن صالح الغيلاني كسفير دائم لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الأمم المتحدة في فيينا ومفوضا لتمثيل المجلس في الاجتماعات والمؤتمرات كافة التي تعقد تحت راية مكتب الأمم المتحدة في فيينا .

وذكرت وكالة الأنباء العمانية " العمانية " أن فيدوتوف أشاد بتواجد دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ضمن المنظومة العالمية .. مؤكدا أهمية الجهود التي يقوم بها مكتب الأمم المتحدة ودوره في تنمية علاقات التعاون وخدمة قضايا دول العالم في المجالات المختلفة .

من جانبه أشاد سعادة الدكتور الغيلاني بالدعم والتعاون اللذين قدما للبعثة الدائمة لدول المجلس والعاملين بها من قبل المكتب والقائمين عليه.

واعتبر أن هذا التمثيل يأتي ترجمة لتوجهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس وتطلعات أصحاب السمو والمعالي وزراء الداخلية لتعزيز دور مجلس التعاون لدى المنظمات الدولية إلى جانب البعثات الدولية الأخرى التابعة لمجلس التعاون.

يذكر أن البعثة الدائمة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية لدى الأمم المتحدة في فيينا بدأت أعمالها مطلع العام الحالي 2015 تتويجا لمجهودات مجلس التعاون في التفاعل مع منظمات الأمم المتحدة وتعزيز العمل الخليجي المشترك.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا