الداخلية الكويتية تضبط ثلاثة من خلية إرهابية واسلحة ومواد متفجرة.

الامارات 7 - أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن تمكن الاجهزة الامنية المعنية من ضبط ثلاثة من أعضاء خلية إرهابية وترسانة ضخمة من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة تم اخفاؤها في أحد المنازل في حفرة عميقة ومحصنة بالخرسانة.

وأكد بيان لوزارة الداخلية - بثته وكالة الأنباء الكويتية الليلة - ان المتهمين اعترفوا جميعا بانضمامهم الى احد التنظيمات الإرهابية وبحيازة تلك الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة وارشدوا إلى أماكن اخفائها ..مشيرا الى ان أجهزة الامن لا تزال تواصل تحرياتها وتحقيقاتها لملاحقة وضبط شركائهم.

وأوضح البيان انه تم ضبط 56 قذيفة "ار.بي.جي" وذخائر حية في احدى مزارع منطقة العبدلي التي تعود ملكيتها للمتهم "ح .ع" كويتي الجنسية مواليد 1968 وهو صاحب المنزل المذكور ..كما تم ضبط المتهم الثاني الكويتي "ع.ح مواليد 1981" وعثر في منزله على ثلاث قطع من الاسلحة النارية وكمية من الذخيرة الحية الى جانب ضبط المتهم الثالث "ح. ط مواليد 1980" وعثر في منزله على ثلاث حقائب تحتوي على أسلحة وذخائر ومواد متفجرة متنوعة.

وذكر البيان انه تم تحويل المتهمين إلى جهات الاختصاص لاستكمال التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال ذلك ..مشيرا الى ان الداخلية الكويتية ستقوم بنشر كامل المستجدات فور الانتهاء من تحقيقات الجهات المختصة.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا