رئيس وزراء إقليم كردستان يستقبل سفير الدولة لدى العراق .

الامارات 7 - استقبل دولة نيجيرفان بارزاني رئيس وزراء إقليم كردستان بمكتبه في مدينة أربيل سعادة حسن أحمد الشحي سفير الدولة لدى الجمهورية العراقية .

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وإقليم كردستان العراق وآفاق تطوير تلك العلاقات في مختلف الجوانب السياسية والاقتصادية وغيرها من المجالات التي تصب في صالح الطرفين.

ونقل سعادة السفير تحيات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات إلى دولة رئيس وزراء إقليم كردستان ..كما وأبدى اعجابه بالتطور العمراني والتنموي الذي شهده الاقليم خلال فترة ترؤس دولته للحكومة .

وأكد السفير اهتمام دولة الإمارات بعلاقاتها مع جمهورية العراق بشكل عام وإقليم كردستان بشكل خاص ورغبتها بتطوير تلك العلاقات حيث يحتضن الاقليم العديد من الاستثمارات الاماراتية.

من جانبه أعرب البارزاني عن شكره وتقديره لحكومة دولة الإمارات لإعادة تسيير رحلات الناقلات الوطنية إلى الإقليم بعد فترة توقف بسبب الظروف التي يمر بها العراق .

كما قدم شكره لدولة الإمارات حكومة وشعبا للمساعدات الإنسانية التي قدمتها للاجئيين والنازحين في الاقليم من خلال مؤسساتها الخيرية..مؤكدا على أن هذا الموقف ليس بغريب على دولة الإمارات وهو ثمرة سياسة العطاء للمؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " تلك السياسة التي يقتفي أثرها اليوم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " .

وحمل دولة نيجيرفان بارزاني السفير حسن أحمد الشحي تحياته إلى القيادة الرشيدة في الدولة.

حضر اللقاء سعادة راشد محمد المنصوري القنصل العام لدولة الإمارات في إقليم كردستان العراق.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا