سعيد الغفلي : مهرجان ليوا للرطب أصبح وجهة سياحية للتعرف علي التراث الإماراتي.

الامارات 7 - أشاد معالي سعيد عيد الغفلي رئيس دائرة الشؤون البلدية بالنجاح الكبير والتطور اللافت الذي يشهده مهرجان ليوا للرطب الذي أصبح وجهة سياحية للتعرف علي التراث الإماراتي واهتمام أهل الإمارات بزراعة النخيل.

جاء ذلك خلال زيارته لفعاليات مهرجان ليوا للرطب التي اختتمت مساء أمس تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وتنظيم لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية .

وقال معاليه إن تنظيم المهرجان سنويا ينسجم مع توجهات قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة والاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدعم المزارعين والاعتناء بالنخلة باعتبارها ثروة وطنية .

ولفت الغفلي إلى مهرجان ليوا للرطب بات منبرا لالتقاء أهل الاختصاص والمهتمين في مجال زراعة النخيل وانتهاج الرطب .

كان معاليه قد اطلع خلال التي رافقه فيها سعادة سيف سعيد المزروعي المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة زايد وعبيد خلفان المزروعي مدير المهرجان على جناح بلدية المنطقة الغربية الذي يضم مجسم مشروع المراكز المجتمعية لمدينة زايد ومدينة المرفأ.


وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا