مؤسسة سلطان بن خليفة الإنسانية والعلمية تمنح مصرف سيتي بنك شهادة شكر .

الامارات 7 - منحت مؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة آل نهيان الإنسانية والعلمية مصرف " سيتي بنك " شهادة شكر لمساهمته في تحسين حياة مرضى الثلاسيميا وتوظيفهم .

وأشادت المؤسسة بالدور الاجتماعي الذي قام به المصرف بتوظيف اثنين من مرضى دبي لدى فروعها المنتشرة بالإمارة إنطلاقا من إيمانها بدمج مرضى الثلاسيميا في سوق العمل والذين يتمتعون بصحة جيدة ويستطيعون العمل كالأسوياء تماما .

وأشادت بدور الموظفين محمد وعلي المرزوقي اللذين يعملان في البنك بجد واخلاص رغم معاناتهما من مرض البيتا ثلاسيميا الكبرى وحاجتهما إلى عملية نقل دم كل اسبوعين او 3 أسابيع بانتظام.

وبحسب السيد عبدالله ادهام المدير العام ورئيس الموارد البشرية لدى سيتي بنك الشرق الأوسط في افريقيا وتركيا فقد تم تعيين محمد المرزوقي في البنك في أكتوبر 2012 بمسمى ضابط علاقات العملاء وأثبت جدارته في أداء مهامه والإلتزام بساعات العمل المبينة في عقد العمل .

وقال انه بناء على ذلك قام البنك بتعيين شقيقه علي المرزوقي بنفس البنك ولكن في فرع آخر في فبراير 2014 بمسمى مساعد مدير علاقات ووجه الاخوين بأن يستمرا بنفس مستوى العطاء حتى يتبوأا المناصب العليا في حياتهما المهنية سواء مع المصرف أو مع أي جهة أخرى.

كما أكد أيضا في حديثه أن البنك يتعهد بتقديم المزيد من الدعم لهذه الفئة أو غيرها من ذوي الاحتياجات الخاصة على المستويين المحلي والدولي.

من جهته أشاد السيد كريم سيف الدين مدير ادارة الشؤون العامة والعلاقات الحكومية لسيتي بنك بالدور الذي تقوم به مؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة ال نهيان الانسانية والعلمية بقطاعاتها المختلفة في خدمة المجتمع المدني لا سيما دورها البارز في دعم مرضى الثلاسيميا داخل الدولة وخارجها.

ومن جانبه قال الدكتور عصام ضهير مستشار المؤسسة ان للقطاع المصرفي دور مهم في مساعدة مرضى الثلاسيميا من خلال توفير الوظائف المناسبة لهم لدى الفروع المنتشرة بالدولة وأن الدعم الذي قدمه سيتي بنك للمريضين المذكورين كان أفضل أنواع المساعدة التي تطمح اليها المؤسسة من المجتمع.

كما عبر عن فخره لما جاء على لسان المسؤولين في سيتي بنك تجاه الموظفين محمد وعلي.

من جهة اخرى تقدم سعيد العوضي رئيس الإتصال المؤسسي لمؤسسة سمو الشيخ سلطان بن خليفة ال نهيان الإنسانية والعلمية بالشكر لسيتي بنك ليس فقط لإحتضان الشقيقين لدى البنك بل لمراعاته لظروف هؤلاء المرضى من خلال قصة للموظف علي المرزوقي الذي تعرض لوعكة صحية مما أجبره على دخول عدة مستشفيات داخل وخارج الدولة.

واضاف انه كان للبنك دور بارز في هذه المحنة على نفسية علي وأسرته حيث قامت إدارة البنك متمثلة بمديرها الإقليمي عادل عبدالرحمن آنذاك ومدير الموارد البشرية - دبي علي سجواني بزيارته أثناء بقائه في مستشفى التوام للإطمئنان عليه وتنفيذ إحتياجاته.

كما أكد له وأمام أسرته بأن الوظيفة ستكون بإنتظاره بعد إستكمال رحلة العلاج التي انتهت في ميونخ قبل مما جعل علي يلتزم بعلاجه بشكل أفضل من السابق.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا