مارك كافيندش سفيرا رسميا لـ "طواف أبوظبي" للدراجات الهوائية.

الامارات 7 - بدأ العد التنازلي لاستضافة العاصمة جولة ابوظبي لسباق طواف الدراجات الهوائية للمحترفين - آخر سباقات الاتحاد الدولي لطواف الدراجات الهوائية لموسم 2015 - التي ستقام في الفترة بين 8 إلى 11 اكتوبر المقبل .

وتأكدت مشاركة النجم البريطاني الشهير مارك كافيندش في هذا الحدث العالمي الكبير من بين محترفي سباقات طواف الدراجات الهوائية على مستوى العالم وتمت تسميته سفيرا رسميا لجولة أبوظبي .

ويعتبر كافيندش - البطل السابق لسباقات الشارع التي ينظمها الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية - هو من نجح في تحطيم جميع الأرقام القياسية السابقة لسباقات الدراجات الهوائية وذلك بداية من مسيرته في هذه السباقات.

كان كافيندش قد أك في تصريحات سابقة أنه يثق تماما في أن أبوظبي ستنظم جولة رائعة لهذا الطواف الذي يتكون من أربع مراحل تقام في كل من ابوظبي والمنطقة الغربية والعين إضافة إلى جولة حلبة ياس .

وأشار إلى أن أبوظبي مدينة لها تقاليد عريقة وأنها تتطلع للمستقبل بكل قوة وأنه من الرائع جدا أن تكون مستضيفة لإحدى الجولات العالمية للاتحاد الدولي للدراجات الهوائية لسباقات الطواف.

بالمقابل أشاد سعادة عارف حمد العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي باختيار مارك كافيندش سفيرا رسميا لطواف أبوظبي واصفا هذه الخطوة بالإيجابية والتي ستكون أحد عوامل نجاح طواف أبوظبي .

وأشار العواني إلى أن طواف أبوظبي سيكون متوازنا جدا ويمكن أن يفوز بلقبه متسابق قوي تعود على المشاركة في السباقات السريعة ذات المراحل المتعددة وفي المساحات المسطحة أو يمكن أن يكون الفائز من المتخصصين في سباقات اليوم الواحد عن طريق كسب المزيد من الثواني في المرحلة أو المراحل الصعبة التي يكون بها منحدرات أو ارتفاع إلى أعلى.

يذكر أن كافيندش ومنذ الآن وحتى موعد انطلاق طواف أبوظبي سيروج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به لجولة ابوظبي و لـ "أبوظبي" كعاصمة عالمية متميزة تتمتع بالعديد من المواقع والمعالم السياحية.

كما سيروج للطواف أيضا من خلال مشاركته في مؤتمر صحفي في شهر سبتمبر القادم وذلك في الفترة بين سباق طواف اسبانيا وبطولة العالم في مدينة ريتشموند.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا