مجموعة بريد الإمارات تبدأ برنامج "أقرب" للتدريب.

الامارات 7 - أطلقت مجموعة بريد الإمارات إلى جانب مجموعة جامعة أبوظبي للمعارف برنامجها المعاير عالميا " أقرب" للتدريب على خدمة العملاء.

ورحبت مجموعة بريد الإمارات بعشرين من أكثر موظفيها الإماراتيين موهبة وكفاءة في اليوم الافتتاحي لهذا البرنامج الخاص الذي يهدف إلى إدخال مزيد من التطوير على مهارات خدمة العملاء وفقا للمعايير العالمية.

وقد أختيرت مجموعتان تضم كل منهما 20 مشاركا لهذا البرنامج التطويري الخاص بعد الخضوع لعملية اختيار دقيقة وصارمة وسيتابعون سبع وحدات شاملة في خدمة العملاء تركز على المهارات والمعارف الأساسية.

وتم اختيار المشاركين من المناطق البريدية لمجموعة بريد الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة وستضم كلتا المجموعتين أربعة مشاركين من كل من أبوظبي ودبي وثلاثة مشتركين من كل من الشارقة ورأس الخيمة والعين والفجيرة.

وقد صممت عملية الاختيار لانتقاء أفضل المرشحين من خلال التقييم الموضوعي للمهارات والكفاءات واستند ذلك إلى جوانب مثل التقييم التشخيصي ونتائج تقييم أدائهم السنوي والمستوى التعليمي للمرشحين.

وسيتقدم المشاركون في البرنامج عبر ست وحدات من إعداد الجهة التدريبية الرائدة عالميا في خدمة العملاء وستتابع المجموعتان بقيادة ميسرين خبراء الوحدات التالية "قيادة فرق تحظى بالتمكين" و"المشاعر" و"التمكين" و"السرعة" و"والولاء مدى الحياة" و"التعامل مع عملاء غاضبين" وتغطي هذه الوحدات أهم مهارات خدمة العملاء بالإضافة إلى تقديم كثير من الفرص لممارسة المهارات المكتسبة عبر أداء الأدوار والأنشطة الجماعية.

وأعرب سامي الخاجه المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في مجموعة بريد الإمارات عن سعادته بمشاهدة هذا المستوى المرتفع من الاهتمام والدافع للمشاركة في برنامج أقرب.

ونوه إلى أن مجموعة بريد الإمارات تضم قوة عاملة على مستوى رفيع من الموهبة لذا فإن الأفراد الذين يبدأون البرنامج اليوم أظهروا قدرات استثنائية على تمييز أنفسهم وسيواجهون بطبيعة الحال تحديا لإدخال مزيد التحسين على مهاراتهم انسجاما مع توجه المجموعة إلى مقارنة معايير خدمة العملاء مع أفضل المعايير العالمية.

ورحب الدكتور أحمد بدر الرئيس التنفيذي لمجموعة جامعة أبوظبي للمعارف بالمجموعة الأولى من موظفي مجموعة بريد الإمارات التي تلتحق ببرنامج "اقرب".

وقال إن هؤلاء المشاركين سيشهدون خلال الأشهر القليلة التالية تجربة تعليمية شديدة الخصوصية تمكنهم من رفع أداء خدمة العملاء إلى مستويات جديدة من التميز.

وأعرب عن تطلع مجموعة جامعة أبوظبي للمعارف للعمل مع مجموعة بريد الإمارات لمساندتها في تحقيق هدف رؤية الإمارات 2021 لتطوير المواهب الوطنية.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا