مقتل وإصابة 7 حوثيين في هجوم شنته المقاومة على تجمع للحوثيين وقوات صالح بصنعاء

الامارات 7 - أفادت المقاومة الشعبية في إقليم آزال، مساء السبت، عن مقتل وإصابة 7 حوثيين، جراء هجوم مسلح استهدف تجمع للحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي صالح بالعاصمة صنعاء.

وقالت المقاومة الشعبية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، إن 7 حوثيين سقطوا بين قتيل وجريح جراء هجوم استهدف تجمعاً للحوثيين وقوات صالح أمام منزل الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يسيطر عليه الحوثيون في شارع الستين.

ويعد هذا الهجوم الثاني الذي تنفذه مقاومة آزال بالعاصمة صنعاء خلال يومين حد تصريحها.

ويأتي ذلك في الوقت الذي حلق به طيران التحالف على اجواء العاصمة صنعاء بشكل كثيف، وسط إطلاق المضادات الارضيّة من قبل الحوثيين وقوات صالح قبل يوم من بدء سريان الهدنة الانسانية التي أعلنت عنها الحكومة اليمنية المقيمة في الرياض.

(د ب ا)



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا