خالد بحاح يشيد بدورالامارات ودول التحالف في عملية تحرير عدن من المليشيات المتمردة.

الامارات 7 - التقى نائب الرئيس اليمني رئيس مجلس الوزراء خالد محفوظ بحاح اليوم في مقر الحكومة اليمنية المؤقت بالرياض معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية.

وذكرت وكالة الانباء السعودية نقلا عن وكالة الانباء اليمنية أن الجانبين بحثا خلال اللقاء مستجدات الوضع في اليمن إضافة إلى بحث مجموعة من الملفات المشتركة للتعاون في عدد من المجالات السياسية والعسكرية والتنموية .

وأعرب نائب رئيس اليمني عن تقدير حكومة بلاده لدور الإمارات العربية المتحدة خاصة ودول التحالف العربي عامة في عملية "السهم الذهبي" لتحرير مدينة عدن من المليشيات المتمردة مشيرا إلى أهمية الخطوات المقبلة للحفاظ على مكاسب الانتصار في عدن والبدء في عمليات الإغاثة الإنسانية وعلاج المصابين والجرحى وتأهيل البنى التحتية وعمليات البناء والأعمار في مختلف المجالات .

من جانبه أعرب معالي الدكتور أنور بن محمد قرقاش عن أمله في أن يعم الأمن والاستقرار المحافظات اليمنية كافة في القريب العاجل مؤكدا استمرار دولة الإمارات في دعمها الكامل للشعب اليمني .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا