فندق جلوريا يخلد شهداء الوطن في عملية إعادة الأمل في اليمن

الامارات 7 - زرع فندق جلوريا دبي عددا من الأشجارفي حديقته لتخليد ابطال الامارات الذين استشهدوا اثناء تأدية قوات التحالف العربي عملية إعادة الأمل في اليمن.

وقال سعادة الدكتورغيث بن هامل آل غيث نائب رئيس مجموعة الغيث الإماراتية القابضة المالكة للفندق أن إدارة "جلوريا دبي" زرعت هذه الأشجارلتخليد هؤلاء الشهداء ولتعريف نزلاء الفندق بدورهم البطولي في عملية إعادة الأمل. .

وأضاف أن الاشجار تحمل اسماء الشهداء سيف يوسف أحمد الفلاسي وعبد العزيزسرحان صالح الكعبي وهزيم عبيد العلي .

واكد في حفل اقيم أمس الجمعة في مقر الفندق أن "هذه المبادرة هي أقل تكريم لاسماء الفرسان الذين لبوا نداء الوطن والواجب وضحوا بارواحهم في سبيله ودفاعا عن أمتهم".

وتابع .."لانملك الا تخليد اسمائهم بهذه المبادرة فهم ضحوا بارواحهم دفاعا عن الأمة وكل مايمكن تقديمه لاسمائهم لايذكر مقابل تضحيتهم الكبيرة".

وشهد اطلاق المبادرة عدد كبير من نزلاء الفندق من الزوار السعوديين والخليجيين اضافة الى سائحين من دول غربية وأسيوية.

ووقف الغيث والحضور وموظفو الفندق دقيقة واحدة حداد على ارواح الشهداء قبل زراعة الاشجار التي تم تزيينها بلوحة شرف باسماء هؤلاء الفرسان.

ومن المقرر أن يدعو الفندق مجموعة من نزلائه لري الاشجار يوميا.

وكتبت إدارة الفندق الجملة التالية على لوحة الشرف : "تقديرا لشهداء الوطن الذين عطروا بدمائهم الزكية ذكراهم التي تجعلهم أحياء بيننا ..في وجداننا باقين وفي قلوبنا لما قدموه من تضحية في سبيل أداء الواجب الوطني حتى اصبحوا نموذجا حيا لمعاني التضحية والشرف والسيرة الطيبة التي تنير للأجيال القادمة الطريق وتمدهم بالعزم والإرادة وقيم الانتماء والولاء التي بدونها لن تتحقق كرامة الاوطان".وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا