الكويت تستضيف الملتقى الخليجي الأول للمتداولين .

الامارات 7 - تستضيف دولة الكويت الملتقى الخليجي الأول للمتداولين في الثامن من ديسمبر المقبل بدعم من هيئة أسواق المال الكويتية ..ويعد أول منصة خليجية متخصصة بمجال التداول تجمع الخبراء والمستثمرين.

ونقلت وكالة الانباء الكويتية عن رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى والخبير الاقتصادي في أسواق المال عدنان الدليمي قوله في تصريح صحافي اليوم إن الملتقى يهدف إلى توعية وتدريب المتداولين على أسس التداول السليمة والمضاربة الفعالة في الأسواق المالية بغية إتقان عملية اتخاذ قرار الدخول والخروج واقتناص الفرص الجيدة في حركة الأسواق.

وأضاف أن الملتقى سيتناول أيضا موضوع التداول في البورصات الإقليمية والعالمية مما يشكل فرصة للتلاقي بين المتداولين والمستثمرين في الأسواق المالية بكل خبراتهم وتجاربهم وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من الخبراء في هذا المجال.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا