فيديو .. بلاتر يتعرض للإهانة في مؤتمره الصحفي

الامارات 7 - نثر مُحتج عملات ورقية غير حقيقية على رأس سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قبل بداية مؤتمر صحفي اليوم الاثنين 20 يوليو.

ألقى المحتج الذي تحدث بلكنة بريطانية الأوراق المالية على بلاتر. وحدد البعض في وسائل الإعلام هوية الرجل بأنه ممثل كوميدي يُدعى سايمون برودكين اشتهر بلعب دور لي نيلسون.

وعندما اقترب برودكين من بلاتر سُمع صوته وهو يقول إن الاموال كانت من أجل محاولة من كوريا الشمالية لتنظيم كأس العالم 2026.

وبعدما تمكن الأمن من إبعاد المحتج أعلن بلاتر تأخير بداية المؤتمر الصحفي.

قال بلاتر الذي بدا عليه التوتر بشكل واضح "السيدات والسادة يجب ان ننظف هنا أولا. وإلا فإنني لن أتمكن من الحديث اليكم. سيداتي وسادتي عندما نتحدث عن كرة القدم هذا ليس له علاقة بكرة القدم. سأعود خلال لحظات قلائل."

وعاد بلاتر بعد عشر دقائق ليبدأ المؤتمر في حضور ممثلي وسائل الإعلام. رويترز






شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا