صراف آلي يقدم مبالغ مضاعفة والأمن يتدخل

الامارات 7 - فوجئ عددٌ من المواطنين السعوديين والمقيمين بالطائف، بجهاز صراف آلي تابع لأحد البنوك، يقدم مبالغ إضافية عن المبالغ التي يقومون بسحبها، وذلك بعد خلل فني أصاب جهاز الصراف خلال أيام العيد.

وأكدوا أن الجهاز لم يكن يعمل كالمعتاد، وكان يخرج مبالغ أكثر من المطلوبة، لافتين إلى أن الأمر تسبب في تجمهر الكثير من العملاء أمام الصراف، وفقاً لصحيفة "الرياض".

فيما أشار أحدهم إلى أنه حاول صرف مبلغ 300 ريال فأخرج له الصراف مبلغ 2800 ريال، موضحاً أن بعض المتواجدين رفضوا إجراء عمليات من خلال هذا الصراف خشية تعرض حساباتهم لأي ضرر.

بدورها، باشرت الجهات الأمنية موقع الصراف بعد تلقيها بلاغاً بالأمر، ومنعت الصرف من الجهاز، لحين إبلاغ البنك لإصلاح الخلل.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا