اختتام المؤتمر الإسلامي الدولي للسلام بالهند بذكرى الشيخ زايد .

الامارات 7 - اختتم أمس الأول في ساحة جامعة معدن الثقافة الإسلامية بكيرالا بالهند المؤتمر الإسلامي الدولي للسلام وذلك احتفالا بذكرى مؤسس الدولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" .

وقال الشيخ إبراهيم الخليل البخاري رئيس أكاديمية المعدن الإسلامية اننا حرصنا على تنظيم فعاليات هذا المؤتمر الإسلامي في ذكرى المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" تقديرا للشيخ زايد الذي كان خير قدوة يحتذى بها في اقامة الأمن والسلام على مستوى العالم .. مؤكدا أن ذكراه ستبقى خالدة في نفوس أبناء الهند .

وقال فضيلته وهو يستذكر مآثر الشيخ زايد رحمه الله أنه من الصعب حصر الأسر التي تستفيد من فرصة العمل التي منحتها لهم الإمارات العربية المتحدة .. " وما نشاهده في بلادنا الهند من التقدم الملحوظ في مجالات الحياة والخدمات الإسلامية والإنسانية هو ثمرة تلك الأيادي البيضاء التي امتدت إلينا ".

ويحضر هذا التجمع عدد كبير من مواطني الهند وخارجها وهو أكبر تجمع لمسلمي الهند ويبدأ من صباح اليوم السادس والعشرين من رمضان إلى وقت السحر .

ونال هذا التجمع الذي يعقد بدعم كامل من الحكومة الهندية قبولا واسعا من سكان البلاد بصرف النظر عن انتماءاتهم .

وقال فضيلته أنه شيد بكيرالا عدد كبير من المساجد والمدارس والمعاهد الإسلامية بدعم كبير من هيئة الهلال الأحمر الإماراتية ومؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وصندوق الزكاة .. وأضاف " لا يمكن لنا أن ننسى هذا الدعم غير المحدود من دولة الإمارات وحكومتها الرشيدة " .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا