محمد بن زايد يستقبل عددا من الطلبة المتفوقين.

الامارات 7 - أستقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في قصر البطين عددا من الطلبة المتفوقين في الصف الثاني عشر التابعين لمجلس أبوظبي للتعليم والحاصلين على مراكز متفوقة ضمن الاوائل على مستوى الدولة والاوائل على مستوى امارة ابوظبي ترافقهم معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي مدير عام مجلس ابوظبي للتعليم وسعادة محمد سالم الظاهري المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية بالمجلس .

وهنأ سموه الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم والهيئة الادارية والتعليمية التي ساهمت بهذه النتيجة الطيبة وأعرب عن اعتزازه بما حققه الطلبة وعددهم 23 طالبا وطالبة من تفوق وجهد ومثابرة لنيل المراكز الاولى وبما قام به الاهل من تشجيع وتهيئة الظروف والبيئة المناسبة لأبنائهم الطلبة.

واكد سموه اهمية ترسيخ قيم التميز والتفوق في المنظومة التعليمية باعتبار التعليم الركيزة الاساسية في التطور الحضاري والانساني مشيرا سموه الى ان التعليم في دولة الامارات يحظى بعناية ودعم كبيرين من قبل صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة حفظه الله ويحرص سموه على متابعته باستمرار كونه احد العوامل الرئيسية في تأهيل الكوادر الوطنية وخاصة من امثالكم من المتفوقين الذين نعول عليهم مواصلة رحلة البناء والتقدم والتطور في كافة المجالات الحيوية في الدولة.

وطالب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الطلبة المتفوقين بمواصلة العمل الجاد في تعزيز هذا التفوق والعمل على تطويره باكتساب المزيد من المهارات العالية في تطوير الذات على المستوى العلمي والثقافي .

وتبادل سموه مع الطلبة الاحاديث حول طموح الطلبة المتفوقين وافكارهم في اكمال الدراسات التخصصية في المرحلة المقبلة وتطلعاتهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم وتحقيق أفضل المستويات العلمية .

من جانبها اعربت معالي الدكتورة أمل عبد الله القبيسي عن شكرها وتقديرها على الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة ومتابعة القيادة الحكيمة الدائمة لأبنائها الطلبة وتقديمها كافة الامكانيات والتسهيلات لهم في سبيل بلوغ مراتب متقدمة علميا .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا