خمسة آلاف نسخة من القرآن الكريم إلى مسجد الشيخ خليفة في القدس .

الامارات 7 - قدم مكتب تمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في فلسطين خمسة آلاف نسخة من القرآن الكريم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية إلى مسجد الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في منطقة العيزرية شرق مدينة القدس .

وأقيم أمس حفل بهذه المناسبة تم خلاله تسليم المصاحف إلى مسؤولين بوزارة الأوقاف الفلسطينية بحضور عدد من الشخصيات الرسمية ووسائل الإعلام المختلفة.

وأشادت وزارة الأوقاف الفلسطينية والتي تعتبر الجهة المشرفة على مسجد الشيخ خليفة بأهمية دور دولة الإمارات العربية المتحدة ومؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في دعمهما المتواصل للشعب الفلسطيني ورعايتهما الدائمة لمسجد الشيخ خليفة لما فيه من فائدة تعود على المصلين وحفظة القرآن الكريم في المسجد.

وقالت إن هذه المكرمة ستسهل على المصلين ترتيل وحفظ كتاب الله الكريم وستغني مكتبة المسجد بالكتب الدينية القيمة وفي مقدمتها المصحف الشريف .

وكان معالي احمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للاعمال الانسانية التي مولت انشاء المسجد قد افتتح مسجد الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان في العيزرية شرقي القدس في شهر نوفمبر الماضي بحضور الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف الفلسطيني وعدد من المسؤولين الفلسطينيين .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا