هيئة الاعمال الخيرية الاماراتية تقيم افطار تكريميا للفائزين في المسابقات القرآنية للجامعات الفلسطينية.

الامارات 7 - أقامت هيئة الاعمال االخيرية لاماراتية افطارا تكريميا في حفل اختتام ملتقى القرآن الكريم التابع لكلية الشريعة في جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية في مرحلة التصفيات النهائية من مسابقة النجاح الأولى في حفظ القرآن وتجويده.

وقال القائمون على هذه المسابقة إن 19 من حفظة كتاب الله تأهلوا للنهائيات من أصل 317 حافظا وحافظة من جامعات النجاح الوطنية والبوليتكنك والقدس في أبو ديس والخليل وبيت لحم والقدس المفتوحة والعربية الأميركية.

وأشار عميد كلية الشريعة في جامعة النجاح الدكتور جمال الكيلاني إلى أن الهدف من هذه المسابقة هو التواصل مع حفظة كتاب الله في مختلف مناطق وجامعات الضفة الغربية ..مشيرا الى ان ما ميز هذه المسابقة عن غيرها من المسابقات والفعاليات أنها جمعت شمل حفظة كتاب الله على مائدة رمضانية واحدة.

وفي مرحلة اعلان النتائج تحدث الشيخ يوسف إدعيس وزير الاوقاف الفلسطيني وثمن جهود القائمين على المسابقة فيما جرى عرض فيديو تضمن مقاطع لقراءات بعض المشاركين إضافة إلى فقرة إنشادية أطربت الجمهور بالمدائح النبوية والأناشيد الإسلامية.

وهنأ ابراهيم راشد مدير مكتب هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية حفظة القرآن الكريم باجتياز مرحلة التصفيات النهائية ..وقال ان هيئة الأعمال الخيرية جمعت حفظة كتاب الله عز وجل على مائدة إفطار رمضانية وذلك في إطار رعايتها لهؤلاء ممن من الله عليهم بنعمة حفظ القرآن الكريم.

وذكر ان هذه المناسبة تدعو وزارتي الأوقاف والتربية والتعليم وأهالي الطلبة الحافظين لكتاب الله أمام تحد جديد يحتم عليهم حث الطلبة المكرمين على الاستمرار في المسيرة التي بدأوها وعدم التراجع وتطبيق ما حفظوه بسلوكهم المستقبلية في حياتهم.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا