تواصل حملة المساعدات الاماراتية في حضرموت.

الامارات 7 - تتواصل في محافظة حضرموت اليمنية للأسبوع الثالث حملة المساعدات الإنسانية والغذائية المقدمة من قبل الهلال الأحمر الإماراتي للمحتاجين بمديريات المحافظة .

وتهدف الحملة الى توفير 20 ألف سلة غذاء للأسر الفقيرة والنازحين جراء الأحداث التي تشهدها بعض المحافظات اليمنية .

وتشمل السلة الواحدة 20 كيلو أرز و25 كيلو سكر و25 كيلو دقيق وكرتونة زيت طعام .

وذكر المنصب محمد سالم باوزير أنه تم الاتفاق مع عدد من الشباب الذين يعملون بشكل طوعي وتقسيم مديريات ساحل حضرموت إلى مربعات لرصد المستحقين .. معربا عن جزيل الشكر لدولة الإمارات وللقيادة الرشيدة وعلى راسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " .

وفي هذا الإطار دشن مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي رئيس لجنة الإغاثة علي ناصر بن حدجان عملية توزيع المواد الغذائية للمستحقين في المديرية .

وعبر عن شكره وتقديره لصاحب السمو رئيس الدولة " حفظه الله " مثمنا وقفة الإمارات إلى جانب إخوانهم في اليمن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد .. كما شكر الهلال الأحمر الإماراتي على جهوده الجبارة من خلال إيصال هذه المكرمة والإغاثة الإنسانية إلى مديرية القطن .. مؤكدا أن الإمارات العربية المتحدة حكومة وشعبا سباقة دائما في دعم ومساعدة أبناء اليمن عامة منذ عهد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله تعالى.

من جانبه قال محمد عوض بلعجم الآمين العام للمجلس المحلي نائب رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية أن إجمالي الأسر المرفوعة من اللجان الفرعية بالمناطق والقرى ومراكز المديرية وصل الى / 17000 / أسرة بكافة فئاتها .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا