نادي الشارقة للسيارات القديمة يرفع تسجيل السيارات القديمة من 1979 الى 1983 .

الامارات 7 - قال عبدالعزيز المسلم رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة للسيارات القديمة انه تقرر رفع تسجيل السيارات الكلاسيكية القديمة الى موديلات عام 1983 .

و كانت هذه النوعية من السيارات تسجل حتى تاريج 1979 .. مشيرا الى ان السيارات التي تاريخ موديلاتها تقع ما بين هذه التواريخ سيتم فحصها من قبل لجنة فنية خاصة سيتم تشكيلها داخل النادي لاجازة هذه السيارات.

جاء ذلك خلال اللقاء التعريفي الاول مع اعضاء مجلس الادارة الجدد واعضاء النادي وذلك مساء امس في قاعة الجواهر للمناسبات بحضور سعادة عبدالعزيز عبدالرحمن المسلم رئيس مجلس ادارة نادي الشارقة للسيارات القديمة وسالم بن سالم السويدي نائب الرئيس واحمد الفردان امين عام مجلس الشارقة الرياضي الى جانب عدد من أعضاء مجلس إدارة النادي و حشد من اصحاب السيارات الكلاسيكية و الاعلاميين.

و أشار عبدالعزيز المسلم خلال اللقاء الى إنشاء رابطة جديدة داخل النادي لملاك السيارات الـ ميني كوبر والاعلان عن إنشاء رابطة اخرى جديدة داخل النادي لملاك السيارات الـ كورفت بالاضافة الى إنشاء رابطة جديدة داخل النادي لملاك السيارات الـ اليابانية .. مشيرا الى ان النادي سيقوم بدعم تلك الروابط وفتح أبواب النادي لهم ليكون مقرا لاجتماعاتهم وتمثيل النادي في كافة الفعاليات وأيضا دعمهم داخل وخارج الدولة وتسهيل مشاركاتهم.

من جانبه اوضح سالم بن سالم السويدي نائب رئيس مجلس ادارة النادي ان اللقاء استعرض الخطة السنوية للنادي واخطار اعضاء النادي الذين وصل عددهم اكثر من 2000 شخص بجميع مبادرات مجلس الإدارة .. .

واشار احمد الفردان امين عام مجلس الشارقة الرياضي الى ان توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى حاكم الشارقة تصب في دعم مجلس الشارقة الرياضي لكافة الاندية الخاصة ومنها نادي الشارقة للسيارات القديمة .وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا