تكريم المشاركين بمجالس "الداخلية" الرمضانية بدورتها الرابعة من قبل سيف بن زايد

الامارات 7 - أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن مجالس وزارة الداخلية الرمضانية لهذا العام وبما شملته من موضوعات ونقاشات وزخم مجتمعي كبير على مستوى الدولة وجهود المشاركين كافة من مستضيفين واعلاميين وحضور باتت تمثل مصدرا مهما لرسم سياسات وزارة الداخلية التطويرية الساعية الى تلبية آمال شعب الإمارات والمقيمين على ارضها الطهور.

واضاف سموه ان الوزارة تقوم حاليا بدراسة تطبيق التوصيات الهادفة التي توصلت اليها مجالس وزارة الداخلية الرمضانية لهذا العام بما يعزز الأهداف والاستراتيجيات العامة للحكومة الاتحادية كواحدة من افضل حكومات العالم .

جاء ذلك في تصريح لسموه على هامش حفل تكريم المستضيفين والإعلاميين المحاورين الذين شاركوا بالمجالس الرمضانية لوزارة الداخلية في دورتها الرابعة مساء اليوم "الأحد" بفندق "ريتز كارلتون" في أبوظبي بتنظيم من مكتب ثقافة احترام القانون وإدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وثمن سموه تزايد إقبال المواطنين رجالا ونساء على المجالس الرمضانية عاما تلو الآخر وحرصهم على تعزيز التعاون والتواصل مع وزارة لداخلية ي مواجهة التحديات والظواهر المجتمعية وتقديم المقترحات التي تعزز من جودة الخدمات وتكريس استقرار المجتمع وأمنه ليكونوا أعضاء مشاركين وفاعلين في مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد بفضل قيادتها الاستثنائية الحكيمة.

حضر الحفل معالي أحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة و معالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي ومعالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي واللواء الركن خليفة حارب الخييلي وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والإقامة والمنافذ بالإنابة واللواء محمد العوضي المنهالي وكيل وزارة الداخلية المساعد للموارد والخدمات المساندة واللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي مفتش عام وزارة الداخلية وقادة الشرطة والمدراء العامون وعدد من كبار الضباط بوزارة الداخلية.

وشاهد سموه والحضور فيلما تسجيليا استعرض لقطات من أبرز ما دار في المجالس الرمضانية التي عقدت هذا العام على نطاق واسع على مستوى الدولة وما تناولته من موضوعات ونقاشات وما توقفت عندها من محطات .

وفي لفتة إنسانية من سموه اصطحب أبناء الشهيد طارق الشحي إلى المنصة الرئيسية لتكريم المستضيفين والإعلاميين المحاورين تقديرا لجهودهم في المجالس الرمضانية لوزارة الداخلية في دورتها الرابعة وتسلم سموه هدية تذكارية من سمية السويدي مدير منطقة راس الخيمة التعليمية تقديرا لسموه على رعايته لملتقى القائد الاستثنائي .

ثم تفضل سموه بتقديم شهادات الشكر والتقدير للمستضيفين والإعلاميين المشاركين تأكيدا من سموه على أن المجتمع الواعي والإعلام الهادف يمثلان أحد أهم الركائز الرئيسية لدعم مسيرة الأمن والاستقرار في الدولة.

وفي لفتة كريمة منح سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان المشاركين في مجالس وزارة الداخلية الرمضانية ميدالية خدمة المجتمع تثمينا للدور الوطني والبناء الذي قام به المواطنون المستضيفون لتلك المجالس والنخب الإعلامية والثقافية التي أدارتها وما تخللته من نقاشات حرة تتعلق بكافة جوانب المجتمع فضلا عما تمخضت عنه من مقترحات وتوصيات نهضوية عامة.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا