6.5 مليون درهم تخصصها "بيت الخير" لكسوة العيد.

الامارات 7 - بدأت جمعية "بيت الخير" بتوزيع كسوة العيد على المحتاجين من الأسر المتعففة إذ رصدت /6.5/ مليون درهم لهذا الشأن وذلك ضمن حملتها الرمضانية "إنا نراك من المحسنين" لإدخال البهجة والسرور إلى نفوس المحتاجين ومشاركتهم فرحة عيد الفطر من خلال توفير كسوة العيد لهم تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي حيث تم التوزيع بأفرع الجمعية ومراكزها على شكل شيكات نقدية للحالات الطارئة وبالبطاقة الإلكترونية للحالات الشهرية المسجلة.

وأوضح عابدين طاهر العوضي المدير التنفيذي في الجمعية أن "بيت الخير" اعتمدت لمشروع كسوة عيد الفطر هذا العام /6.5/ مليون درهم بزيادة قدرها مليون و/200/ ألف درهم عن العام الماضي علما بأن هذا المشروع ينفذ من ريع بيع الملابس المستعملة لمشروع "قديمكم جديدهم".

وأكد العوضي أن "بيت الخير" بدأت على توزيع كسوة العيد قبل حلول أيامه بمدة كافية تصل إلى أكثر من عشرة أيام لضمان حصول الأسر المحتاجة على حاجتها هي وأولادها من الكسوة وكذلك الأيتام الذين يصل عددهم /1854/ يتيما لإدخال الفرحة إلى قلوب أفراد الأسر المتعففة خلال عيد الفطر المبارك.

وأشار إلى أن كسوة العيد تعتبر من ضمن برامج ومشاريع الجمعية الموسمية التي تنفذها خلال شهر رمضان بجانب المير الرمضاني وإفطار الصائم وزكاة الفطر وتهدف جميعها إلى إعانة المحتاجين والأسر المتعففة والأفراد خلال شهر رمضان وأيام العيد.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا