قائد القوات البحرية يشهد ختام الدورة الرمضانية " شكرا حماة الوطن ".

الامارات 7 - شهد سعادة اللواء الركن بحري إبراهيم سالم المشرخ قائد القوات البحرية مساء أمس ختام فعاليات الدورة الرمضانية للقوات البحرية تحت شعار " شكرا حماة الوطن " والتي أقيمت في جبل علي ضمن المنافسات الرياضية الرمضانية على مستوى قيادة القوات البحرية..وذلك بحضور عدد من ضباط القوات المسلحة.

وشملت فعاليات الختام مباراة نهائية في كرة الطائرة جمعت بين فريقي الحصن و فريق العقيد ناصر جعفر وانتهت بفوز فريق العقيد ناصر جعفر وتوج بطلا لبطولة كرة الطائرة..كما توج فريق معهد القوات البحرية بالمركز الأول في منافستي خماسيات كرة القدم وبطولة تنس الطاولة وجاء فريق قيادة الوحدات العائمة في المركز الأول في المسابقة التخصصية قانون منع التصادم.

وأكد رئيس اللجنة المنظمة العميد الركن بحري عبدالله الشحي في كلمة له .. أن حماة الوطن هم من تشتد بهم الدولة وتقوى بهم أرض الوطن فقد وهبوا أرواحهم فداء وتضحيه لهذه الدولة المعطاءة .. مشيرا إلى أنه منذ تأسيس الدولة وهم حماتها وسندها واكبوا كل تطورات الحياة وأقسموا على طاعة ولاة أمرها وعاهدوا الله تعالى على حمايتها من كل عدو ودخيل.

وأضاف " أنه تم التخطيط ووضع الأهداف لهذه الدورة الرمضانية وها نحن اليوم نشهد ختامها .. راجين أن نكون قد حققنا الأهداف والغايات المرجوة وأهمها توطيد العلاقات بين المشاركين وتأكيد التضامن والتآزر وتعزيز روح الإخاء و الوئام بينهم ".

وفي الختام قام قائد القوات البحرية بتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة والتقاط الصور التذكارية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا