خيرية النعيمي تطلق مبادرات إنسانية تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني.

الامارات 7 - أطلقت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية عددا من المبادرات تزامنا مع يوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف 19 رمضان من كل عام إحياء لذكرى رحيل المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وأوضحت الشيخة عزة بنت عبدالله النعيمي مدير عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية أن مبادرات يوم العمل الإنساني الاماراتي التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله تأتي تجسيدا لتلاحم كافة المواطنين والمقيمين لإظهار مشاعر الحب والوفاء للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان رحمه الله وتخليدا لمآثره الكثيرة التي وصلت مختلف أنحاء العالم وهذا ليس بجديد على أبناء الإمارات الذين نهلوا من معينه وتعلموا من مدرسته.

وأشارت إلى أن المؤسسة نظمت سلسلة من الفعاليات والأنشطة الخيرية بمناسبة يوم زايد للعمل الانساني أبرزها توزيع زكاة المال للأيتام إلى جانب تنفيذ مبادرة بسمة للايتام وعددهم 287 يتيما وذلك بدعم من مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية فضلا عن تكريم فئة العمال والمشرفين على المساجد المشاركين في مشروع افطار صائم .

ونوهت إلى أن هذه اللفتة كان لها الاثر الطيب في ادخال الفرح والسرور في نفوس الأيتام خاصة في ظل استعدادهم للعيد كغيرهم من الاطفال وفي نفوس فئة المشرفين والعمال الذين أعربوا عن شكرهم لهذا التكريم الذي يأتي في ذكرى غالية على قلوب ابنام الدولة والمقيمين على ارض الامارات.

ولفتت إلى أن المؤسسة قامت أيضا بتوفير وجبة الافطار لنزلاء المؤسسة العقابية والإصلاحية بعجمان والتي تضم 600 نزيل إضافة إلى مشاركة الايتام في فعالية فرحة يتيم بدعم من المجلس التنفيذي وتعاون جميع الجمعيات والهيئات الخيرية بالإضافة لمشاركة المؤسسات المجتمعية فضلا عن توزيع 150 سلة غذائية على أئمة المساجد التابعة للهيئة العامة للشؤون الاسلامية والأوقاف بدعم من مكتب وزارة الاقتصاد بعجمان.
وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا