عمار النعيمي يؤدي صلاة القيام بمسجد الشيخ زايد بعجمان.

الامارات 7 - أدى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الليلة الماضية صلاة القيام التي أمها فضيلة الشيخ مشاري العفاسي في مسجد الشيخ زايد في عجمان.

وأدى الصلاة مع سموه الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية المالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط.

وشهدت صلاة القيام في مسجد الشيخ زايد أكثر من 10 آلاف مصل ومصلية وافترش جموع المصلين الساحات الداخلية والخارجية للمسجد في اجواء ايمانية عامرة مليئة بالسكينة والطمأنينة والخشوع.

وقال خالد المرزوقي رئيس لجنة فعالية "المسجد العامر" أن عدد حضور المصلين تجاوز التوقعات والطاقة الاستعابية للمسجد التى تتسع لاربعة الاف مصل .

وأضاف أن الاختيار الدقيق والموفق للجنة في اختيار نخبة من قراء القرآن الكريم المعروفين لإحياء صلاتي التروايح والتهجد طوال أيام شهر رمضان المبارك أسهم في توافد أعداد غفيرة من المصلين الذين امتلأ بهم المسجد وساحاته الخارجية .

وأكد أن اللجنة المنظمة قائمة على أكمل وجه وتنسق مع جميع الجهات لضمان افضل الاجواء لأداء صلاة القيام التي يزداد فيها المصلون وذلك من خلال تنظيم المواقف لجمهور المصلين وتوفير مراقبين لحركة السير بعد الصلاة وتوزيع المياه على المصلين.

وأشاد خالد المرزوقي بجهود الإدارة العامة لشرطة عجمان والإدارة العامة للدفاع المدني وكوادر المتطوعين في إنجاح هذه الفعالية الإيمانية.

يذكر أن فعالية المسجد العامر التابعة لبرنامج "رمضان عجمان.. تقوى وايمان "تحرص كل سنة على تقديم برامج تناسب عظمة الشهر الكريم واتاحة الفرصة لأفراد المجتمع للقاء مشاهير قراء القرآن والصلاة خلفهم.وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا