مكتب تمثيل الإمارات في فلسطين يواصل تنفيذ المشاريع الرمضانية في الاراضي الفلسطينية .

الامارات 7 - يواصل طاقم مكتب تمثيل دولة الامارات العربية المتحدة في فلسطين أسبوعه الثاني في تنفيذ المشاريع الرمضانية المقدمة من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي تشمل على توزيع الطرود الغذائية ومشروع إفطار الصائم وكسوة العيد وزكاة المال في الاراضي الفلسطينية.

وقد انطلق البرنامج في أول أيام شهر رمضان المبارك بإشراف مكتب تمثيل الإمارات العربية المتحدة في الاراضي الفلسطينية وشمل توزيع الطرود الغذائية على كافة مخيمات وتجمعات اللاجئين والجمعيات والأفراد في مختلف المناطق الفلسطينية كما تم تقديم وجبات إفطار على العائلات المحتاجة في محافظات الضفة الغربية وإقامة الموائد الرمضانية طيلة أيام الشهر الفضيل كما يغطي برنامج المؤسسة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني الم ستحقة من أيتام وذوي احتياجات خاصة وأسر شهداء وأسرى وأرامل وفقراء و محتاجين ومن يعانون من أمراض مزمنة.

وتعتبر مؤسسات دولة الإمارات العربية المتحدة من المؤسسات الرائدة في العمل الخيري الإنساني الإماراتي في الأرض الفلسطينية التي تغطي معظم احتياجات الشعب الفلسطيني من أجل دعم وتعزيز صموده على أرضه.

وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا