جمارك دبي تفوز بجائزة جولدن جلوب تايغرز لعام 2015 .

الامارات 7 - حازت جمارك دبي على جائزة جولدن جلوب تايغرز في دورتها الثانية لعام 2015 التي تعنى بالتميز والقيادة في المسؤولية المجتمعية المؤسسية والتي تم تنظيمها في مدينة كوالالمبور بماليزيا وفازت فيها الدائرة في مجال المسؤولية المجتمعية عن فئة أفضل ممارسات مسؤولية مجتمعية مؤسسية وتهدف الجائزة إلى تقدير المسؤولية المجتمعية والابتكار المجتمعي والتعليم على وجه الخصوص بالإضافة إلى دعم المؤسسات التي تؤمن بالتمي ز والإتقان.

وعب ر سعادة أحمد محبوب مصبح مدير جمارك دبي عن سعادته بفوز جمارك دبي بهذه الجائزة العالمية حيث تعكس حرص الدائرة على العمل المستمر لضمان مطابقة المعايير الرئيسية في مجال المسؤولية المجتمعية بالإضافة إلى دعم المبادرات المجتمعية ماديا ومعنويا من أجل المشاركة في الجوائز الإقليمية والعالمية.

وقال ان فوز الدائرة في فئة أفضل ممارسات مسؤولية مجتمعية مؤسسية ما هو إلا حصاد رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الرامية إلى جعل دبي مركزا للاستدامة الفع الة ..مؤكدا عملهم على النهوض بمسؤوليتهم المجتمعية وتحقيق الاستدامة المؤسسية.

وأضاف أن مشاركة الدائرة في المسابقات والجوائز المحلية والإقليمية والعالمية تسهم في تعزيز السمعة المؤسسية لجمارك دبي محليا وإقليميا ودوليا كجهة حكومية ترعى وتنف ذ مشاريع تعود بالنفع على أفراد المجتمع بوجه عام..معتبرا أن حصولهم على هذه الجائزة يعد دافعا للاستمرار وزيادة التنافسية لرفع مؤشر الاستدامة المجتمعية.

وأشار خليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي إلى أن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها الدائرة في جائزة جولدن جلوب تايغرز إذ تم تقديم طلب المشاركة في الجائزة في شهر مارس عام 2015..

مؤكدا أن الجهود المبذولة في مجال المسؤولية المجتمعية في الدائرة بالإضافة إلى اهتمام القيادة العليا بإطلاق العديد من المبادرات والفعاليات والمشاريع الإنسانية والخيرية تعد هي الأسباب الرئيسة في الحصول على الجائزة التي تضاف إلى رصيد حصد الدائرة لأكثر من 25 جائزة في مجال المسؤولية المجتمعية.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا