غرفة التجارة والصناعة العربية الالمانية في برلين تكرم أحمد المدفع.

الامارات 7 - كرمت غرفة التجارة والصناعة العربية الالمانية في برلين سعادة أحمد محمد المدفع رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة السابق ممثل اتحاد غرف التجارة والصناعة في الدولة في عضوية الجانب العربي لمجلس ادارة الغرفة المشتركة وذلك في احتفالية رسمية خلال مشاركته في فعاليات ملتقى الأعمال الاقتصادي العربي الالماني التي شهدتها برلين مؤخرا بحضور عدد من الشخصيات الدبلوماسية والاقتصادية العربية والالمانية وفي اعقاب مشاركته في اجتماع الجمعية العمومية ومجلس ادارة الغرفة المشتركة.

وقام سعادة الدكتور بيتر رامساور رئيس مجلس ادارة الغرفة العربية الألمانية بتقديم هدية تذكارية وشهادة شكر وتقدير إلى ممثل دولة الامارات أحمد المدفع بحضور سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية والدكتور أسامة بن عبدالمجيد شبكشي سفير المملكة العربية السعودية وعميد السلك الدبلوماسي العربي في المانيا وعدد من أعضاء مجلس الادارة وعبدالعزيز عثمان المخلافي الأمين العام وبعض المسؤولين التنفيذيين في الغرفة العربية الألمانية ومجموعة من رجال الأعمال العرب والألمان.

وثمن رئيس الغرفة العربية الألمانية جهود أحمد المدفع في تعزيز دور الغرفة وخدماتها تجاه الأعضاء ومجتمع الأعمال العربي الألماني.. مشيدا بما أسهم به من مشاركات فاعلة في دعم مسيرة أعمال وأنشطة الغرفة وتطور أدائها على مدى عدة سنوات باعتبارها أحدى أهم الغرف المشتركة في دول الاتحاد الأوروبي إلى جانب ما قدمه من مرئيات ومقترحات عملية وموضوعات ومبادرات ايجابية وهامة خلال مشاركته في العديد من الملتقيات والمعارض الاقتصادية والثقافية العربية الألمانية والتي برزت فيها دولة الامارات عامة وإمارة الشارقة خاصة كداعم أساسي في انجاحها وتحقيق نتائج ملموسة لها.

وأكد سعادة عبدالعزيز المخلافي الأمين العام للغرفة المشتركة أن مشاركة دولة الامارات في عضوية الجانب العربي لمجلس ادارة الغرفة أسهم منذ تأسيسها في تعزيز قيمة ومكانة الشراكة الاقتصادية بين المانيا ودولة الامارات العربية المتحدة والتي تعتبر الشريك الاقتصادي الاستراتيجي الأول.

واشار الى انعكاسات الدور الايجابي لممثل الدولة أحمد المدفع في تنمية وتطوير العلاقات الاقتصادية المشتركة وبناء جسور من التعاون والتواصل لرجال الأعمال الألمان مع رجال الأعمال في دولة الامارات خاصة والدول العربية عامة منذ انضمامه إلى عضوية مجلس ادارة الغرفة المشتركة في مايو من عام 1997 وحتى يونيو 2015 وخلال فترة توليه منصب النائب الأول لرئيس المجلس في عام 2004 وهو الدور الذي من المؤكد أن يتواصل ويتنامى من خلال استمرار عضوية اتحاد غرف التجارة والصناعة بالامارات في عضوية مجلس ادارة الغرفة المشتركة ممثلا في سعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس الاتحاد ورئيس غرفة أبوظبي وعبدالله سلطان العويس نائب رئيس الاتحاد ورئيس غرفة الشارقة.

من جانبه أعرب أحمد المدفع عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء مجلس ادارة الغرفة المشتركة وأمينها العام وامتنانه وسروره لهذه المبادرة الطيبة والمتمثلة في تكريمه خلال فعاليات ملتقى الأعمال الاقتصادي العربي الألماني في برلين.. مؤكدا اعتزازه بالفترة التي قضاها ممثلا لإتحاد غرف التجارة والصناعة وقطاع الأعمال في الدولة في عضوية مجلس ادارة الغرفة المشتركة.

ووجه المدفع الشكر والتقدير من جانبه لاتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة رئيسا وأعضاء لما حظى به من دعم ومساندة على مدى ثمانية عشرة عاما عززت من اداء مسؤولياته الواجبة في هذه العضوية متمنيا التوفيق والنجاح لمواصلة جهود ومبادرات قطاع الأعمال الخاص في الامارات لتقوية علاقاته الاقتصادية وشراكاته الاستثمارية مع نظرائه الألمان.



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا