28 قتيلا في عملية ضد الشيعة بصنعاء تبناها تنظيم الدولة الاسلامية

الامارات 7 - اعلن مصدر طبي ان ما لا يقل عن 28 شخصا قتلوا بينهم ثماني نساء في اعتداء ليل الاثنين الثلاثاء في صنعاء على منزل شقيقين قائدين في ميليشيا الحوثيين.

وتبنى الاعتداء الذي وقع بسيارة مفخخة تنظيم الدولة الاسلامية في بيان على شبكة الانترنت.

وقال مصدر امني ان الاعتداء استهدف مقر الشقيقين فيصل وحامد جياش حيث كان يجتمع عدد كبير من الاشخاص في مجلس عزاء بعد وفاة احد اقارب العائلة.

وطوقت ميليشيا الحوثيين القطاع وهو حي في وسط العاصمة صنعاء، بعد الاعتداء ولكن سمح لسيارات الاسعاف بنقل الضحايا، حسب ما اعلن شهود عيان.

وحسب ما جاء في بيانه، فقد اوضح تنظيم الدولة الاسلامية ان الاعتداء كان موجه ضد "وكر من اوكار الشيعة في صنعاء".



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا