كتاب توثيقي حول حملة الإمارات للتطعيم ضد شلل الاطفال.

الامارات 7 - وزعت إدارة المشروع الإماراتي لمساعدة باكستان خلال ندوة اليوم بمجلس صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد الرمضاني نسخا من الكتاب التوثيقي الذي اصدرته باللغتين العربية والانجليزية عن حملة الإمارات للتطعيم في مرحلتيها الأولى والثانية.

ويحتوي الكتاب في نحو مائة صفحة من القطع الكبير على نبذة عن الحملة وأهميتها والتعريف بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لاستئصال مرض شلل الأطفال في العالم.

كما يحتوي على بيانات ونتائج مراحل الحملة وخرائط الأقاليم والمناطق التي نفذت فيها والإنجازات التنموية التي قدمتها الامارات للشعب الباكستاني في مجال الصحة والمساعدات الغذائية.

واشتمل الكتاب ايضا على فصل عن المرض الذي يصيب في الغالب الأطفال دون الخامسة بالشلل وخطورته وعلى المبادرة العالمية للقضاء على الفيروس وتقارير منظمة الصحة العالمية عن هذا المرض في السنوات الماضية.

ويزدان الكتاب بالعديد من الصور التوثيقية الملونة للاطفال والاسر واماكن سكنهم والمؤسسات والمراكز الصحية التي يتم تطعيم الاطفال فيها الى جانب الصور التي ترصد جهد فرق التطعيم لحملة الإمارات في مختلف الأقاليم والمناطق والبيانات والاحصاءات المتعلقة بذلك.وكالات



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا