سفارة الدولة لدى بيروت تواصل تنفيذ مشروع افطار صائم وتوزيع الطرود الغذائية.

الامارات 7 - قام فريق من مكتب المساعدات الإنسانية والتنموية في سفارة الدولة لدى بيروت بتنفيذ مشروع إفطار صائم لأكثر من 120 يتيما في مدينة طرابلس شمال لبنان وذلك في لفتة إنسانية مميزة أكدت حرص السفارة على وصول المساعدات الى أكبر عدد من الأسر الأكثر حاجة في لبنان وذلك تحت اشراف سعادة حمد سعيد الشامسي سفير الدولة لدى لبنان وضمن المشاريع الرمضانية المقررة لهذا العام .

وضمن المشاريع ذاتها قدمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية طرود غذائية لأكثر من الف اسرة لبنانية وسورية في الكورة شمال لبنان علما بأن هذه المساعدات مستمرة لتشمل جميع المناطق اللبنانية .

يذكر بأن مكتب المساعدات الإنسانية والتنموية في سفارة دولة الإمارات يشرف على جميع المساعدات المقدمة خلال شهر رمضان المبارك بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية والمنظمات الانسانية التابعة للأمم المتحدة.
وام



شريط الأخبار الإمارات تسير طائرتها الإغاثية الـ 238 بحمولة 90 طنا لدعم سكان غزة تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا